استئناف على سبيل المثال - حارس الأمن

سيرة ذاتية لمثال لحارس الأمن ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة السيرة الذاتية لحارس الأمن ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم !

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.6 (83 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالي والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة لحراس الأمن ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ عملك ابحث اليوم.

 

وظائف الأمن لم تعد مسألة الهواة. هناك حاجة إلى متخصصين أمنيين من ذوي الخبرة والمهارة في المملكة العربية السعودية وفي الخارج. في بلد مثل بلدنا حيث يكون التحضير لحادث أمني أمرًا شائعًا ، هناك حاجة مستمرة إلى أفراد أمن مسؤولين.
يجب أن نكون جميعًا ممتنين لحراس الأمن لحمايتهم توفر في الأماكن التي نعيش فيها أو نعمل أو نزور أو نتسوق أو نتصل بها ، فوجودها يساعد على منع الجرائم والمخاطر على السلامة الشخصية والعامة ، وكذلك سرقة الممتلكات والتخريب والتلف - أشياء لا نريدها في مجتمعنا.

يقوم حراس الأمن بمسح المنطقة للكشف عن أي نشاط غير قانوني أو سلوك مشبوه أو مواقف خطيرة. تُظهر السير الذاتية لحراس الأمن المسؤولية ، ورباطة الجأش ، وتحديد الأنشطة المشبوهة ، والإضرار بالسلطات ، والتحقيق الأولي في مواقف معينة ، وحتى التأخير حتى وصول تطبيق القانون.
إذا كنت تبحث عن وظيفة في خدمات الأمن ، فإن نقطة البداية الخاصة بك هي سيرة ذاتية ممتازة تجعلك متميزًا عن المتقدمين الآخرين.

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!

  • كتابة مقدمة:

يستغرق معظم أصحاب العمل بضع ثوانٍ لمراجعة السير الذاتية (بأسرع ما تكتشف الأشخاص المشبوهين) ، وأول شيء سيرونه هو مقدمتك ، لذلك من الضروري ترك انطباع أول رابح. المقدمة ، المعروفة أيضًا باسم الملف الشخصي ، هي فرصتك لتقديم نفسك لصاحب العمل المحتمل بكلماتك الخاصة ووصف المهارات والقدرات التي تجعلك مثاليًا لهذا المنصب.

على الرغم من أن تاريخ التوظيف والتدريب الخاص بك عبارة عن بيانات لا يمكن تغييرها ، إلا أن الملف الشخصي يسمح لك بالتأكيد بكلماتك الخاصة على الصفات التي تمتلكها والتي يبحث عنها أصحاب العمل. كن واثقًا وحازمًا دون أن تبدو متعجرفًا أو متفاخرًا. ضع نفسك مكان صاحب العمل ووصف المرشحين بالضبط الذي يبحث عنه.
المقدمة هي مكان صغير ومحدود في السيرة الذاتية يحتوي على جزء كبير وبارز من جانب أصحاب العمل. ليست هناك حاجة لأكثر من 2-3 جمل للتعبير عن شخصيتك المهنية ، وصفاتك وإنجازاتك الأكثر إثارة للإعجاب. استخدم لغة واضحة ، وصفية ، وديناميكية ، وقوية. صِف نفسك بطريقة قوية وحيوية - بنبرة بسيطة وحقيقية وواثقة.

  • خبرة في العمل:

هذا هو المكان الذي يتم فيه وصف أدوارك وإنجازاتك في الوظائف السابقة ويجب كتابتها بترتيب عكسي من الأحدث إلى الأقدم. يبدأ كل قسم باسم الشركة أو صاحب العمل والتواريخ. أدناه - صِف مساهماتك في أربع أو خمس نقاط. كن محددًا ومباشرًا ، باستخدام أفعال قوية وفعالة مثل: الردع ، والوقاية ، والحماية ، والإحباط ، والأمن ، والإشراف ، إلخ.
يوصى بالتوسع في الوظائف الأمنية السابقة ، ومجالات المسؤولية ، والروتين اليومي والمتطلبات التي ميزت دورك. الجدير بالذكر ما إذا كنت مسلحًا ، وما إذا كنت تعمل في فريق وما هي درجة حساسية المنطقة التي قمت بتأمينها (هناك فرق بين تأمين المنشآت العسكرية وتأمين مركز تجاري).

من المهم ألا تذكر فقط حقيقة أنك قد عملت بالفعل في مجال الأمن في الماضي ، ولكن في إطار هذه التجربة أظهرت المسؤولية واليقظة والقدرة الجيدة على تحمل الضغط. تذكر أن تجربتك لا تجعلك مرشحًا أفضل لوظائف مماثلة فحسب ، بل يمكنها أيضًا الاستفادة منك في وظائف أكثر صعوبة.
العمل في مجال الأمن هو خيار شائع للجنود الذين تم تسريحهم للتو من الخدمة القتالية. يتم اختطاف قدامى المحاربين في العديد من وحدات النخبة بمجرد تقديمهم لاستئناف عملهم الأول ، وإذا كنت أحد أولئك الذين ترتبط خدمتهم العسكرية بمنصبهم الحالي ، فأنت محظوظ ويجب عليك استخدام هذا الموقف لصالحك.

لذلك ، تفضل بالتفصيل حول الخدمة العسكرية في السيرة الذاتية حتى قبل الإشارة إلى خبرة العمل الأخرى. بالإضافة إلى تحديد المنصب والرتبة التي تم إطلاق سراحك فيها ، اذكر الرامي الذي تدربت عليه وما هو دورك الآخر الذي يشمله في الخدمة العسكرية. إذا لم تكن قد خدمت كجنود مقاتلين ، فربما تفضل البحث عن وظيفة أمنية لا تتطلب أسلحة ، على سبيل المثال في المؤسسات التعليمية أو مراكز التسوق.

  • روابط:

بالطبع ، القدرات البدنية ومؤهلات معينة مهمة عندما يتعلق الأمر باستئناف حارس الأمن ، ولكن في النهاية ، ما يبحث عنه معظم أصحاب العمل أكثر من أي شيء آخر ليس درجة مرموقة أو خبرة قتالية خيالية ، ولكن المرشحين الذين لديهم المهارات اللازمة للقيام به الوظيفة المحددة. لذلك ، فإن قسم المهارات في سيرتك الذاتية مهم للغاية. أحيانًا تكون أهم صفة في حراس الأمن الجيدين هي صفاتهم الأخلاقية.

تختلف المواقف الأمنية في مسؤولياتها وطبيعتها ، لذلك يجب أن تعكس سيرتك الذاتية المهارات وسمات الشخصية وفقًا لذلك. إذا كنت تقدم سيرة ذاتية للتأمين على السفر ، فمن المهم ليس فقط أن تكون مسؤولاً وذو خبرة ولكن أيضًا أن تكون لديك مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين. يرافق حارس أمن السفر مجموعات من الأشخاص في يوم تجريبي ومثير بالنسبة لهم ، ومن المهم أن يكون له دور إيجابي في التجربة. من ناحية أخرى ، إذا كنت مهتمًا بالتقدم لوظيفة في حدث أو أمن منشأة ، حيث يكون الموقف أقل شخصية ، فمن المهم إظهار قدرتك على العمل تحت الضغط والتحكم في العديد من العوامل في وقت واحد.

  • التعليم:

تتطلب معظم الوظائف الأمنية شهادة الدراسة الثانوية فقط ، على الرغم من أن بعضها لا يتطلب تعليمًا على الإطلاق. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الدورات الجامعية أو الشهادات المهنية في هذا المجال ميزة كبيرة إذا كنت تبحث عن وظيفة أكثر تنافسية. تعتبر المؤهلات مهمة للغاية عند كتابة السيرة الذاتية في مجال الأمن ، على سبيل المثال: رخصة لحمل الأسلحة ، ودورة الإسعافات الأولية ، وحراس أمن النقل العام ، إلخ.

  • التصميم :

لا أحد يتوقع أن تبدو سيرتك الذاتية كعمل فني. ما يتوقعه مديرو التوظيف وأرباب العمل هو مستند ذو مظهر احترافي يطابق بصريًا مظهر زيك: منظم بدقة ومصقول ونظيف وخالي من أي حيل.
حافظ على التصميم نظيفًا وبسيطًا وفعالًا ومرتبًا ، بحيث يمكن للقراء بسهولة رؤية ما يحصلون عليه والعثور عليه بسهولة. تذكر أن مديري التوظيف وأرباب العمل يقضون عادةً بضع ثوانٍ فقط في البحث عن السير الذاتية ، لذا اجعل تلك الثواني مهمة. تريد انطباعًا بصريًا جيدًا في لمحة ، قبل قراءة الكلمة الأولى.

بالطبع ، ليست هناك حاجة لبدء كل شيء من البداية ، فاختيار أحد القوالب الخاصة بنا سيحقق لك النتيجة التي تبحث عنها بالضبط ويخلق سيرة ذاتية ممتازة ستتميز بلا شك عن المنافسة.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

يلعب حراس الأمن دورًا حيويًا في حماية الممتلكات والأشخاص والمنشآت من السرقة والأنشطة غير القانونية الأخرى. وهم مسؤولون عن الأمن والحفاظ على النظام والإشراف وإنفاذ القوانين ذات الصلة.

يعد الأمن من أكثر مجالات النشاط شيوعًا وضرورية في الاقتصاد الالمملكة العربية السعوديةي. يمكن أن يكون القيام بالأمن طريقة جيدة لتوفير الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة أو أن يكون قناة توظيف طويلة الأجل يمكن أن توفر حتى فرصًا للترقية والتطوير. علاوة على ذلك ، يُعتبر حراس الأمن الالمملكة العربية السعوديةيون محترفين بشكل خاص خارج حدود الدولة. يتم توظيف عدد غير قليل من الالمملكة العربية السعوديةيين من ذوي الخبرة في مجال الأمن من قبل شركات دولية أو لمن لديهم ثروة كبيرة في العالم.

عند البحث عن وظيفة في المجال الأمني ​​، خاصة إذا كانت الوظيفة الأولى أو الثانية بعد الجيش ، من المهم جدًا التأكيد على ما إذا كانت لديك خدمة عسكرية ذات صلة بالمنصب. إذا لم تكن خدمتك ذات صلة بالمنصب الذي تتقدم إليه ، فمن المفيد جدًا إبراز كل عنصر في سيرتك الذاتية يجعلك فريدًا ومناسبًا لما يبحث عنه صاحب العمل المحتمل. على سبيل المثال ، الأنشطة التطوعية التي شاركت فيها ، والدرجات الجديرة بالثناء التي فزت بها أو الأحداث الرياضية التي شاركت فيها (يجب أن تكون جميعها بالطبع ذات صلة بالمنصب وليس مجرد أحداث من الحياة).

تحت عنوان الأمن ، توجد أنواع مختلفة من الوظائف على سبيل المثال أمن المؤسسات أو الأحداث أو الرحلات أو الأفراد. من المهم أن تكون صادقًا مع نفسك أثناء البحث عن وظيفة فيما يتعلق بمستوى المخاطرة الذي ترغب في تحمله ، ودرجة المسؤولية التي تكون مستعدًا لها - بالطبع اعتمادًا على ما يسمح به تدريبك المهني. كن انتقائيًا عندما تنظر إلى المتطلبات في إعلان الوظيفة واختر الوظائف المصممة وفقًا لاحتياجاتك. وبالطبع ، قم بصياغة سيرتك الذاتية وفقًا لذلك.


هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!