مثال السيرة الذاتية - النادل

استئناف على سبيل المثال للنادل ، وهو الدليل الأكثر شمولاً لكتابة سيرة ذاتية للنادل ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.2 (158 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالي والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة للنادل ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ البحث عن وظيفة اليوم.
 

في قائمتنا اليوم ، سيرة ذاتية ستترك الغبار للمنافسين .. في الدليل أدناه سوف تكتشف كل النصائح لكتابة السير الذاتية الفائزة التي ستمنحك الوظيفة المثالية لك.

من المشروبات إلى الحلوى وكل شيء بينهما ، يعمل النوادل والنادلات للتأكد من أن العملاء يستمتعون بتجربة مطعمهم من لحظة دخولهم الباب حتى نهاية وجبتهم. يعد طاقم الانتظار جزءًا أساسيًا من أي مطعم وطريقة رائعة لإلقاء نظرة عن كثب على صناعة الضيافة والتموين. من المتوقع أن يواجه النوادل والنادلات حتى أكثر الأيام ازدحامًا برقة وسرعة وابتسامة. إذن كيف تُظهر لمدير مطعم مشغول أن لديك ما يلزم؟

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!

  • كتابة مقدمة :

المقدمة هي أفضل مكان لجذب انتباه رجال الأعمال وإقناعهم بضرورة مواصلة قراءة سيرتك الذاتية.

في المقدمة ، لا تكتب أكثر من بضعة أسطر قليلة عن نفسك وعن سمات شخصيتك القوية وخبرتك إذا كانت لديك ومهاراتك العليا. كل ما يشكل نقاط قوتك كأفضل نوادل - حان الوقت الآن لتدوينه.
تمنح الأوصاف الواضحة والدقيقة والحيوية مدير المطعم إحساسًا أقوى بمن أنت وما يمكنك فعله. بدلًا من "الود" ، حاول الانتباه أو الترحيب أو الود. بدلاً من القول إنك متحمس ، اشرح كيف تدير بسرعة وكفاءة مطعمًا يتسع لـ 80 شخصًا.

  • خبرة العمل :

يهتم الكثير من الباحثين عن عمل بمجال نادلة ، وهو مجال شائع بين الطلاب والشباب. يعرف مالكو المطاعم ذلك ويبحثون عن مرشحين قابلين للتعلم يمكنهم إظهار أخلاقيات عمل رائعة ومجموعة قوية من مهارات التعامل مع الآخرين. لديك شخصية وتصميم من جانبك ، ولكن إذا كانت لديك خبرة إضافية قد تكون ذات صلة ، فتأكد من ذكرها!

قم بترتيب زمني عكس أعمالك السابقة ، من الأخير إلى الأول. يوصى بوصف وصف موجز أو قائمة بالواجبات والإنجازات التي قمت بها في وظائفك السابقة. صف واجباتك بشكل ملموس ، مع تقديم الحقائق والبيانات كلما أمكن ذلك.
عند استئناف الكتابة للنادلات ، من المهم التأكيد على أكبر قدر ممكن من الخبرة في صناعة المطاعم. من المفيد تفصيل مجالات المسؤولية التي تجاوزت فترة تلقي الأوامر وطباعتها ، والتوسع إلى الحد الذي كان هناك مهام خاصة طُلب منك القيام بها ، مثل العمل كبديل لأحماش في غيابه. يُنصح أيضًا بذكر ما إذا كنت قد فزت بمكافآت للمبيعات والخدمات التي توضح قدراتك.

إذا لم تكن لديك خبرة كنادلة ، ولكن لديك خبرة عمل أخرى لا تتعلق بالنادلة أو خدمة العملاء ، قم بإضافتها لتظهر لصاحب العمل بعض تاريخ العمل.

  • روابط:

מעסיקים רבים הבינו כבר מזמן שעובדים מיומנים ומוכשרים הם נכס לעסק שלהם, גם אם לא רכשו השכלה רלוונטית או לא הספיקו להתנסות בעבודה ממשית בתחום. כאמור, רבים מהם אף מעדיפים לשכור עובדים מוכשרים ובעלי מיומנויות אישיות ברמה גבוהה ולהכשיר אותם לפי הצרכים שלהם.

إذا كانت لديك مهارات مناسبة للنادلات ، فمن المفيد جدًا تخصيص قسم لها في سيرتك الذاتية ، يهتم أصحاب العمل كثيرًا بقسم المهارات حتى لو لم تكن قد عملت في مطعم من قبل. كما تعلم ، فإن معظم عمل النادل يدور حول خدمة العملاء. هذا هو السبب في أن اللطف والصبر والمساعدة والكاريزما ، على سبيل المثال ، هي سمات شخصية يجب ذكرها في السيرة الذاتية للنادل إذا كان موهوبًا بها بالفعل. قد لا ينقل هذا لصاحب العمل أنك مرشح مناسب لهذا المنصب فحسب ، بل يمكن أن تساعدك سمات الشخصية هذه أيضًا في كسب نصائح ممتازة.
بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تتذكر أن وظيفة النادلة هي وظيفة بدنية عبثية تتطلب تعدد المهام والالتزام بالمواعيد والاهتمام بالتفاصيل والوقوف تحت الضغط. تأكد من تضمين كل هذه في قسم المهارات.

يمكن أن يكون التحدث بعدة لغات أمرًا ذا قيمة كبيرة في بيئة المطعم حيث قد يأتي العملاء من جميع أنحاء العالم. ضع قائمة بكل لغة من لغاتك ومستوى إتقانها - قد يكون المدير ممتنًا للعثور على مرشحين يمكنهم سد الفجوة.

  • التعليم:

سواء كان لديك تعليم رسمي أو بدأت للتو في التعلم ، فإن هذا القسم يدور حول إظهار أنك على استعداد للتعلم والتحسين. غالبًا لا يحتاج النوادل والنادلات إلى تعليم رسمي في مجال الضيافة لأنه يمكن تعلم العديد من المهارات في العمل.

ومع ذلك ، إذا كنت على دراية بالسياحة أو إدارة الضيافة أو خدمة الطعام ، فقد تكون هذه مكافأة كبيرة ، خاصة عند البحث عن وظائف ذات مستوى أعلى. حتى لو لم تكن حاصلاً على درجة علمية في مجال ذي صلة ، فلا يضر أن تثبت أنك تمتلكها. إذا كنت طالبًا مبتدئًا ، فيمكنك تضمين شهادتك. إذا لم تكن طالبًا ، فقم بإدراج تعليمك في المدرسة الثانوية.

هذا هو الوقت المناسب لذكر الشهادات الإضافية في خدمة السقاية أو خدمة المطاعم أو سلامة الأغذية أو المجالات الأخرى ذات الصلة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا إضافة سطر حول الخدمة العسكرية أو الوطنية ، وبالتالي السماح لصاحب العمل بالحصول على مزيد من المعلومات عنك والتعرف عليك بشكل أفضل.

  • تصميم:

سواء كنت جديدًا في هذا المجال أو إذا كان لديك سيرة ذاتية في العديد من المطاعم الرائدة ، فإن قالبًا نظيفًا وجذابًا ينقل رسالة مفادها أنك محترف. ليست هناك حاجة لتضمين الألوان الجريئة أو التخطيطات المبتكرة أو المزيد من العناصر الإبداعية ، حيث يبحث المدير عن شخص يمكنه إنجاز المهمة بكفاءة وبابتسامة. تتيح لك مجموعتنا من قوالب السيرة الذاتية إيجاد التوازن الصحيح بين السير الذاتية البسيطة والجذابة.

لا يعني مجرد كونك محترفًا في مجالك أنك ساحر في تصميم الرسوميات. حتى الخبراء يحتاجون أحيانًا إلى القليل من المساعدة - ولهذا صممنا سلسلة من قوالب السيرة الذاتية الرائعة التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة التي تبحث عنها بالضبط.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

يقوم النوادل بتحية العملاء في المطاعم ، وتقديم طاولة لهم ، وإعطائهم قوائم ، وشرح عن المطعم والعروض الخاصة والإجابة على أي أسئلة حول القائمة. يجلبون طلبات الشراب ويأخذون طلبات الطعام ، ويتابعون من الذي طلب ماذا وعلى أي طاولة. في مطاعم مربي الحيوانات ، قد يضطرون إلى فتح زجاجة من نبيذ منضدة (وجعلها تبدو سهلة).

النوادل مرحبون ومهذبون وصبورون وواعون لخدمة العملاء. يجب أن يكونوا منتبهين وأن يروا أن كل شيء يسير على ما يرام على طاولات المطعم وأن يزودوا رواد المطعم بتجربة ممتعة بابتسامة.
إن توفير كل هذه الأشياء وأكثر للوقوف على قدميك لنوبة كاملة ، ليس بالأمر السهل على الإطلاق!
إن كتابة سيرة ذاتية للنادلة تشبه إلى حد ما تلقي طلب من خمسة طاولات في نفس الوقت: يجب أن تكون منظمًا وموجزًا ​​- ومع ذلك لا يمكنك استبعاد أي شيء مهم. لا يدرك معظم المرشحين أن سيرتهم الذاتية لديها ست ثوان لإثارة إعجابهم. نظرًا للوقت المحدود الذي يخصصه أصحاب العمل لكل سيرة ذاتية ، من المهم نقل مستوى الاحتراف لديك بطريقة موجزة وواضحة قدر الإمكان.

بغض النظر عن مستوى خبرتك ، يعد عرض مهارات الاتصال والأشخاص أمرًا ضروريًا للحصول على وظيفتك التالية والوصول إلى صاحب العمل. الموثوقية والصدق والاجتهاد والكفاءة - يصعب تدريب هذه المهارات في شخص لم يتعلمها من قبل. لهذا السبب يهتم أصحاب العمل بمهاراتك حتى لو لم تعمل مطلقًا في مطعم. لا تنس أن تذكر أنك لا تقبل النقد فحسب ، بل تسعى إليه بنشاط كجزء من عملية التعلم.


هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!