استئناف على سبيل المثال - الوشم

استئناف الوشم على سبيل المثال ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة سيرة ذاتية للوشم ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.7 (37 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالي والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة لخبراء الوشم ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ البحث عن وظيفة اليوم.


يمكن ملاحظة أن الوشم في المملكة العربية السعودية يكتسب شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة. ربما نتذكر جميعًا كيف كان يُنظر إلى الوشم في الماضي - وصورة استوديو الوشم والوشم والوشم على حد سواء. لكن في الوقت الحاضر ، عندما تقول وشمًا ، لا يمكنك تجاهل التعبير الشخصي والتفرد والفن وحتى تصورها كنوع من الموضة. كل هذا ، بالطبع ، خلق طلبًا على أنماط جديدة وفريدة من نوعها ومدهشة ، بالإضافة إلى طلب كبير على فناني الوشم!

فنانو الوشم هم فنانون بصريون ينشئون صورًا دائمة على بشرة عملائهم باستخدام أدوات الوشم الاحترافية والحبر. يمكنهم تصميم إبداعاتهم الخاصة للوشم المحتمل أو العمل مع عملائهم لتطوير صور شخصية وأنيقة. عادة ما يعمل فناني الوشم في صالونات الوشم والثقب ولكن يمكنهم أيضًا العمل بشكل مستقل في المواقع المنبثقة.

كما يمكن وصفه - لديك يد ثابتة ، وطريقة رائعة للتعامل مع العملاء ، وموهبة فنية لا تنضب. الآن أنت فقط بحاجة إلى المكان المثالي لتصميم إبداع آخر - سيرتك الذاتية.

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!

  • كتابة مقدمة:

السيرة الذاتية هي في الغالب مجموعة من القوائم: الوظائف والتعليم والمهارات - لكن فقرة المقدمة في السيرة الذاتية ، والتي تسمى أحيانًا الملف الشخصي ، هي استثناء. يتكون من بضعة أسطر من النص أسفل عنوان يصف "القوى الخارقة" الخاصة بك.

يجب أن تعبر السيرة الذاتية لطبيب الوشم عن المزيج الصحيح من المهارات الفنية والغرائز الإبداعية. قسم المقدمة هو المكان المناسب للقيام بذلك. هذه الفقرة هي المكان الذي تسرد فيه حبك لجميع أنواع الفن - من الفنون الجميلة إلى التصميم الجرافيكي. هذا أيضًا هو المكان الذي تصف فيه كيف تتعامل مع قاعدة عملائك لإنشاء فن الجسد الذي يحبه عملاؤك.

تصف مقدمتك بإيجاز من أنت وشغفك وقدراتك وأهدافك المهنية. يمكنك استخدام هذا القسم لتسليط الضوء على عناصر مهاراتك الأكثر إثارة للإعجاب وتوصيل ما تبحث عنه في مكان العمل. بصفتك متخصصين في الوشم ، تحتاج إلى منح أصحاب العمل المحتملين إحساسًا بأسلوبك ويدك ، سواء من الناحية الفنية أو كعضو في الفريق.

  • خبرة في العمل:

ما لم تكن تبحث عن وظيفتك الأولى ، سيشغل قسم سجل التوظيف الجزء الأكبر من سيرتك الذاتية. ستدرج هنا أي عمل قمت به يتعلق بالوشم ، خاصة أي خبرة عمل كفنانين ، في الرسم أو الرسم أو التصميم الجرافيكي ، أو الوظائف التي تتضمن خدمة العملاء التي تسلط الضوء على مهاراتك الشخصية.

يجب أن يكشف هذا القسم عن قصة تطورك المهني ، والمهارات التي طورتها ، والطرق التي تضمن بها سلامة وراحة عملائك أثناء عملية الوشم. يجب أن يضيف كل قسم من كل وصف وظيفي معلومات إضافية حول قيمتك كموظفين. لا تهمل المهارات العملية مثل شرح كيفية العمل مع المعدات والحفاظ على بيئة عمل نظيفة وتجنب التلوث باستخدام مطهر لتنظيف المعدات.
يجب عليك أيضًا إبراز موهبتك في تقديم المشورة للعملاء بشأن خيارات الوشم واللون والتصميم والتنسيب. صِف عمليتك. هل كان لديك عميل واجه صعوبة في التعامل مع ألم الإبر أو كان خائفًا بشكل خاص؟ كيف ساعدته في التغلب على ذلك؟ كيف تجري استشارة وشم مع العملاء؟ كيف تصنع الإستنسل؟ هل لديك مجموعة واسعة متاحة للعملاء الذين يريدون وشمًا مصممًا مسبقًا؟

ماذا عن المحفظة؟

يشعر أرباب العمل بمزيد من الأمان عند توظيف فنانين للوشم بمحفظة وملف تعريف محدث على الشبكات الاجتماعية ، لذلك يوصى بتقديم مجموعة غنية ومثيرة للإعجاب في هذا المجال. من المهم أن تتضمن محفظتك مجموعة متنوعة من الأعمال لتقديمك كمصمم متعدد الاستخدامات. افحص اختيار أعمالك الناجحة ، فمن المهم أن يرى أصحاب العمل المحتملين يدك والتحكم في الأسلوب الذي تعمل به.

يجب أن تكون محفظتك في الواقع موقعًا إلكترونيًا يمكنك الارتباط به في سيرتك الذاتية. تأكد من أن هذا الموقع أنيق ومهني ويتوافق مع تصميمك. لست مضطرًا لأن تكون منشئ مواقع ويب محترفًا ، فهناك العديد من البنى التحتية المجانية على الإنترنت والتي يمكنك من خلالها إنشاء موقع الويب الخاص بك مثل WordPress.

  • روابط:

مهاراتك هي التي تجعل العملاء في الباب وما يجعلهم يعودون. حان الوقت للسماح لهم بنجمة. يعد قسم مهاراتك جزءًا مهمًا من السيرة الذاتية لرسام الوشم. إنه يمنح أصحاب العمل طريقة سريعة لمعرفة مهاراتك أثناء قيامهم بمسح العديد من السير الذاتية. يمنحك هذا القسم أيضًا الفرصة لإضافة كلمات رئيسية وعبارات تظهر في متطلبات الوظيفة بسهولة.

يتمتع فنانو الوشم بمهارات فريدة مقارنة بالوظائف التقليدية الأخرى ، مما يعني أن إيجاد التوازن الصحيح بين المهارات المادية والناعمة أمر ضروري. المهارات الصعبة هي إلى حد كبير أي شيء يتطلب منك لمس أداة بيديك. أي إلى جانب تشغيل الجهاز أو التقنية بأسلوب معين ، يمكن أن يكون هذا برنامج كمبيوتر احترافيًا ملائمًا للغاية ، في هذه الحالة برنامج للتصميم والرسم والتسجيل ، برنامج لتشغيل سجل نقدي أو إدارة يوميات لجدولة المواعيد.
المهارات الناعمة هي سمات شخصيتك وصفات خدمة العملاء التي تجعل كرسيك مكانًا ممتعًا وجذابًا للعملاء. يكتسب فناني الوشم عملائهم المخلصين أيضًا بمساعدة المهارات المهنية المتقدمة ، ولكن غالبًا بسبب الارتباط البشري الفريد الذي ينشئونه معهم. لنقل شيء من لمستك الشخصية ، اذكر بعض الميزات التي تجعل تجربة الوشم الخاصة بك تجربة لن ينساها أي عميل.

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم تحديث وتحديث مهاراتك من أجل البقاء على اطلاع دائم بروح العصر واتجاهات ورغبات العملاء. ستساعدك مواكبة أحدث الأساليب على جذب عملاء جدد وبناء سمعة كفنان وشم عصري وعصري.

  • التعليم:

دورة الوشم هي دورة رائعة ، يمكن دراستها في استوديو الوشم الذي يقدم أيضًا دورات ، أو حتى في كليات مختلفة في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من أن الدورة التدريبية الجيدة ستضمن أنك تعرف كل ما تحتاج لمعرفته حول البشرة ، والتخصص في المعدات ، والتعقيم ، وغيرها من الموضوعات الرائعة ، وبالطبع تراكم التخصص العملي - إلا أن شهادة إتمام الدورة وحدها لن تكون كافية لبدء العمل. لكي يتم تعيينك كوشم ، تحتاج إلى اكتساب الكثير من الخبرة وتقديمها بالطبع بمحفظة رائعة ، يعد إنشائها جزءًا من الدورة التدريبية بالطبع.

لا شك في أن هذا يمثل تحديًا صعبًا واستثمارًا كبيرًا للبدء ، ولكن كما يقولون "إذا كان لديك" - كل يوم أثناء العمل ، انخرط في الإبداع واكتسب الخبرة والثقة - ومن هنا ، لا يوجد سوى مساحة للمضي قدما.

  • تصميم:

من المحتمل أن يكون لديك محفظة و / أو وجود على وسائل التواصل الاجتماعي يعرض عملك ، لكن تصميم سيرتك الذاتية قد يكون أول انطباع يحصل عليه أصحاب العمل منك. تذكر أنك خبير في التصميم ، ويجب عليك بكل الوسائل إظهار هذه الموهبة في تخطيط سيرتك الذاتية ، يجب أن تتذكر أن الفكرة الرئيسية وراء السيرة الذاتية هي نقل المعلومات. لذلك ، يجب أن تكون واضحة ومقروءة. تأكد من أن تفاصيل الاتصال الخاصة بك والوظائف السابقة وشهادة العمل في هذا المجال في مكان يسهل العثور عليه.

لاستئناف الوشم ، لا بأس في استخدام القليل من الألوان والأناقة. تأكد أيضًا من إضافة صفحة Instagram الخاصة بك أو عنوان موقع الويب الخاص بك في معلومات الاتصال حتى يتمكن أصحاب العمل من الوصول إلى محفظتك في أي وقت من الأوقات.
سيساعدك الحفاظ على سيرتك الذاتية بما يتماشى مع محفظتك من حيث اللون والأسلوب والأسلوب على إنشاء علامة تجارية شخصية - أسلوب يمثلك وإثبات أنك تحافظ على الاتساق أينما تقدم نفسك ، حتى شخصيًا!

حقيقة أنك تقوم بالوشم بيد دقيقة وأسلوب فريد لا يعني أنك لست بحاجة إلى القليل من المساعدة في بعض الأحيان - فاختيار أحد القوالب الخاصة بنا سيحصل على النتيجة التي تبحث عنها بالضبط ويخلق سيرة ذاتية رائعة من شأنها بلا شك تبرز من المنافسة. لقد صممنا لك سلسلة من القوالب الاحترافية التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة التي تبحث عنها بالضبط.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

سواء كان رسمًا توضيحيًا صغيرًا على الذراع أو صورة منتشرة في جميع أنحاء الظهر - فالوشم ليس أمرًا تافهًا وبالتالي يتطلب التفكير ، عندما يكون اختيار الوشم الذي سيمسك الإبرة أمرًا بالغ الأهمية.

من أجل تحديد المهنة المثيرة للاهتمام - الوشم ، من المستحيل عدم الإشارة إلى الجانب الفني لعمله. سيتمكن فنان الوشم الموهوب من رسم كل شيء بدقة على أجزاء الجسم المختلفة لعملائه. بصرف النظر عن الموهبة الطبيعية وقدرات الرسم الأعلى ، فإن الخبرة المهنية التي يكتسبها الوشم هي عنصر حاسم ، لأنه في النهاية ، سوف يرافق عملائه - الوشم - عملائه مدى الحياة.
انتقلت الأوشام من الأطراف إلى الاتجاه السائد في السنوات الأخيرة. اليوم ، سوق الوشم صاخب وأكثر تنافسية من أي وقت مضى. أي أنه من الضروري فقط لفناني الوشم إنشاء سيرة ذاتية تتميز بكل من الفنون الجميلة والمعرفة باتجاهات الوشم الحالية.

ابدأ بمقدمة مكتوبة جيدًا تعرض نقاط قوتك ولمسات مهاراتك في البيع وفطنة عملك. استخدم قسم خبرة العمل الخاصة بك لتوضيح إنجازاتك المهنية ومسؤولياتك في الوظائف السابقة التي شغلتها. على الرغم من أن خبرتك المهنية تتحدث عن الكثير عن قدراتك ، إلا أنه لا يزال من المهم إبراز مهاراتك في سيرتك الذاتية. استخدم قسم المهارات الخاصة بك لمشاركة مجالات خبرتك ، مثل الأدوات والتقنيات التي تتقنها.

ينشئ فنانو الوشم تصميمات دائمة على جلد العملاء. بالإضافة إلى الإبداع الطبيعي والموهبة ، فإن هذا المنصب يقدر القدرة على التواصل مع العملاء ، وإنشاء تصميمات مخصصة حسب الحاجة ، وغرس الثقة في العملاء المهتمين. الفهم الصحيح للمعدات والتعامل معها ومعرفة إرشادات الصحة والسلامة ومهارات الاتصال والمهارات التنظيمية مطلوبة.
يجب أن تتضمن السيرة الذاتية للوشم الفائز مهارات تقنية مثل مهارة الكتابة بالحبر وتقنيات محددة ، بالإضافة إلى الخبرة في الحفاظ على بيئة آمنة للعميل ، بالإضافة إلى مهارات التعامل مع الآخرين مثل الاهتمام بالتفاصيل ومهارات التعامل مع الآخرين وإدارة الوقت.

جهز نفسك للمقابلات من خلال جمع المعلومات من مصادر مختلفة حول العمل الذي تريد العمل فيه. استخدم معلومات مثل ملفات تعريف العملاء الواردة ، وأنماط صالون الوشم ، وحتى تقارير الأعمال السنوية للبقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات وممارسات الأعمال.
ونصيحة أخيرة: يجب أن يكون الاحتراف في وجودك الرقمي أولوية. سيطلع أرباب العمل المستقبليون على ملفاتك الشخصية ومنشوراتك عبر الإنترنت. انتبه إلى تصريحاتك على الشبكات الاجتماعية وحاول التأثير هناك كما تعلم.
 

هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!