نموذج سيرة ذاتية - مدير مطعم

نموذج سيرة ذاتية لمدير مطعم ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة سيرة ذاتية لمدير مطعم ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.8 (39 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالي والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة لمديري المطاعم ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ عملك ابحث اليوم.

 

عانت صناعة المطاعم من عدد غير قليل من الضربات في السنوات الأخيرة: وباء عالمي ، وتطبيقات توصيل والمزيد ، ولكن من ناحية أخرى ، يبدو أنه خلال هذه الفترة ، طُلب من مديري المطاعم إظهار قدر كبير من الحيلة والإبداع. الآن يبدو أن الصناعة تزداد قوة وأن البحث عن مديري مطاعم ناجحين آخذ في الازدياد.

يتأكد مديرو المطعم من أن النظام بأكمله يعمل: المطبخ يعمل بكفاءة ، والطعام مرضي والموظفون يعتنون بالزبائن بشكل مناسب. تشمل المهارات المتعلقة بسيرة ذاتية نموذجية لمديري المطاعم الإشراف على ما يقرب من 20 موظفًا يوميًا في مطعم صغير ، والتعامل مع طلبات الضيوف ، وتقديم الاستفسارات ، والتعامل مع عمليات التسليم ، وتتبع فواتير البائعين للبقاء في حدود الميزانية.
تتطلب وظيفة مدير المطعم القيام بمهام متعددة حتى ينتقل الطعام من الموردين إلى المطبخ ، إلى الطبق وفي النهاية إلى الضيوف ، يومًا بعد يوم وليلة بعد ليلة. هل سيرتك الذاتية مبتكرة ومنعشة وفاتحة للشهية مثل قائمة المطعم التي تقدمت للعمل فيها؟

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!

  • كتابة مقدمة:

إدارة المطاعم هي وصف واسع يشمل عدة أدوار مختلفة. يعمل كل مطعم بشكل مختلف قليلاً وقد تختلف المسؤوليات اليومية ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند كتابة وتقديم سيرتك الذاتية لتناسب كل منصب على حدة.

يعمل العاملون في قطاع المطاعم في بيئة مكثفة وتحت ضغط الوقت. ها هي فرصتك لشرح كيف ستلائمك والأسلوب الاحترافي الذي ستجلبه إلى الطاولة. تتكون معظم أقسام السيرة الذاتية من أقسام - للوظائف السابقة والمدارس والمهارات. المقدمة هي فرصتك لإثارة القليل من الشخصية بطريقة إبداعية.
يظهر هذا القسم في الجزء العلوي من السيرة الذاتية ويسلط الضوء على أعظم إنجازاتك المهنية ، ولكنه يسمح لك أيضًا بوصف نفسك. هل أنت هادئ عندما تكون تحت الضغط؟ هل أنت قادر على توقع احتياجات العملاء؟ هل أنت ماهر في إدارة فريق والتعامل مع مهام متعددة؟ قم بإدراجها هنا. لديك جملتان إلى ثلاث جمل لتمييز نفسك عن الآخرين.

تمنح المقدمة أصحاب العمل فرصة للتعرف على شخصيتك ، مع الحفاظ عليها احترافية. تشير الدراسات إلى أن سيرتك الذاتية من المحتمل أن تحصل على مسح ضوئي لمدة 5-8 ثوان (في المتوسط) ، لذا احسب كل ثانية. ليس هذا هو المكان المناسب لتكون متواضعًا - لا يجب أن تكون متعجرفًا أيضًا ، يجب أن تقدم موهبتك وإنجازاتك بلغة متوهجة.

  • خبرة في العمل:

مديرو المطاعم مسؤولون عن الإشراف على جميع عمليات المطاعم لمواصلة تعزيز أساليب العمل الناجحة. يقومون بتعيين الموظفين وتدريبهم ، والتعامل مع ميزانية المطعم ، والعمل مع موظفي المطبخ لتحديث عناصر القائمة ، والتأكد من أن جميع المعدات والإجراءات مطابقة للمعايير ، وتتبع المخزون ، والتواصل مع الموردين وحل شكاوى العملاء.

هل بدأت من القاع وشققت طريقك؟ لقد سلك معظم عمال المطعم هذا الطريق. صناعة المطاعم ليست صناعة يصعب دخولها ، لكن من الصعب الاستمرار فيها. يبدأ الكثير منهم كنوادل وغسالات أطباق وسقاة ومضيفين. غالبًا ما نشأ مديرو المطاعم في هذا المجال ، وبعد بضع سنوات انتقلوا إلى تولي مسؤولية التحول ومن هناك جاءوا إلى الإدارة. إذا كانت هذه هي الخلفية التي أتيت منها ، فاحرص على التأكيد على الأشياء الصحيحة في وصف التجربة. استخدم تجربتك كنادل للتأكيد على المثابرة في مكان العمل والتفاني ومهارات التعامل مع الآخرين. في هذا القسم ، يجب أن تثبت نموك وإنجازاتك المهنية من خلال أعمالك السابقة.

هذه هي فرصتك لتُظهر بشيء من التفصيل ما يمكنك القيام به ولماذا يجب على أصحاب العمل توظيفك. تاريخك الوظيفي هو المكان المناسب لتفصيل إنجازاتك ونموك الوظيفي ، وليس قائمة بمسؤوليات الوظيفة.
يجب أن تظهر خبرة العمل بوضوح قدرتك على الإشراف على العمليات والإجراءات المتعلقة بإدارة المطعم. صف كيف يمكنك إدارة المطعم بأفضل طريقة ممكنة ، وتعظيم الأداء ، وتقليل التكاليف ، وزيادة الإيرادات وتحقيق رضا العملاء. ركز على كتابة الأقسام المستهدفة والمحددة التي تسرد فيها إنجازاتك الرئيسية والسمات ذات الصلة بصناعة المطاعم. يلفت مديرو المطاعم المهرة الانتباه إلى القيادة القوية والمهارات التنظيمية اللازمة لإدارة البائعين والموظفين.

قد تنتقل إلى إدارة المطعم من الإدارة في منطقة أخرى. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المهم أن تصف قدراتك الإدارية ذات الصلة ، على سبيل المثال فيما يتعلق بالتعامل مع الشؤون المالية والمخزون وإدارة شؤون الموظفين.

  • روابط:

يقدم هذا القسم نظرة عامة على المهارات التي ستجلبها إلى دور إدارة المطعم. اختر القائمة بعناية: من المهم التأكد من مطابقة هذه القائمة بالمهارات الموجودة في الوصف الوظيفي. إدارة مطعم ليست مهمة سهلة! يجب أن تركز على العملاء ، ورؤساء منصفين وحازمين ، وأن تكون جيدًا في التعامل مع الأرقام والتفاصيل. السمة الفريدة لهذه المهنة هي الجمع بين مهارات الإدارة المالية والحفاظ على علاقات إنسانية جيدة مع العملاء. لذلك من ناحية ، يجب أن تنقل السيرة الذاتية المسؤولية والكفاءة في الإدارة ومن ناحية أخرى ، ارتفاع المبيعات والتسويق والمهارات الشخصية.

يجب أن يعكس قسم المهارات الخاص بك هذا التوازن. لجعل سيرتك الذاتية مميزة عن البقية ، تحتاج إلى إبراز المزيج الفريد من المهارات اللازمة لتكون مديري مطاعم رائعين. من المهم ألا تكون السيرة الذاتية "مملة" للغاية ، خاصة عندما تسرد سمات شخصيتك المتميزة في بداية أو نهاية السيرة الذاتية. تذكر أن مديري المطاعم يجب أن يكونوا كاريزماتيين ليس فقط للتأثير على الموظفين ، ولكن أيضًا للحفاظ على العملاء المخلصين. أيضًا ، تعد خبرة المبيعات وشخصية المبيعات من الصفات المهمة أيضًا لأنك كمديري مطاعم ستكون مسؤولاً بشكل مباشر عن ربحيتها.

  • التعليم:

لا تحتاج إلى شهادة جامعية للعمل في مجال المطاعم ، لكن تدريب الطهي يمكن أن يضيف نكهة إلى سيرتك الذاتية ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. سيكون العمل الجاد والحيوي أساسًا لما تحتاجه لدخول أعمال المطاعم.

بالطبع ، أي تدريب حصلت عليه بعد ذلك سيكون ذا قيمة. حتى لو كنت قد أخذت درسًا في الطبخ ، أو دورة نادل أو تعلمت أساسيات الطعام. قد ينبهر أرباب العمل أيضًا بفصول الأعمال ، حيث سيتطلب العديد من أدوارك مهارات إدارة الميزانية.

  • التصميم :

سواء كنت جديدًا في هذا المجال أو إذا كان لديك سيرة ذاتية في العديد من المطاعم الرائدة ، فإن القالب الجيد والمصمم جيدًا ينقل الرسالة بأنك محترف.

نظرًا لأن قوالب السيرة الذاتية تنقل الطابع ، ما تحتاجه هو قالب نظيف وكلاسيكي لتقديم صورتك الاحترافية في سيرتك الذاتية ، لذا تأكد من اتباع نهج كلاسيكي مع خطوط نظيفة وسهلة القراءة في النص تتخللها رموز نقطية وقوائم . قد ترغب في إضافة عنصر أصلي ولمسة شخصية خاصة بك ، نحن هنا من أجل ذلك! فقط لا تنجرف ، أي شيء آخر يشتت الانتباه فقط. تأكد من أن لديك صورة تعبر عن صورتك الاحترافية إذا اخترت استخدام صورة.

بالطبع ، ليست هناك حاجة لبدء كل شيء من البداية ، فاختيار أحد القوالب الخاصة بنا سيحقق لك النتيجة التي تبحث عنها بالضبط ويخلق سيرة ذاتية ممتازة ستتميز بلا شك عن المنافسة. لقد صممنا لك سلسلة من القوالب التي ستساعدك في كتابة وتصميم السير الذاتية الأكثر إثارة للإعجاب والتصميم التي ستوفر لك الوظيفة التي تبحث عنها بالضبط.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

وظيفة إدارة المطعم ليست وظيفة مكتبية من التاسعة إلى الخامسة. غالبًا ما تتطلب مثل هذه الإدارة ساعات طويلة ، وعملًا ليليًا وعطلة نهاية الأسبوع ، ومجموعة متناوبة من الأدوار ، ولكن في المتوسط ​​يكون مديرو المطاعم راضين جدًا عن عملهم الديناميكي والمكثف.

تعد إدارة المطعم دورًا صعبًا يتضمن مسؤولية توظيف وتدريب موظفي المطعم ، ومسؤولية إدارة الطلبات والتواصل مع الموردين وضمان استمرار المطعم في تجديد نفسه وتحقيق الربح. هدفهم الرئيسي هو زيادة نجاح المطعم وإيراداته من خلال العمل على تحسين الوظائف اليومية وتحقيق رضا العملاء. السمة الفريدة لهذه المهنة هي الجمع بين مهارات الإدارة المالية والحفاظ على علاقات إنسانية جيدة مع العملاء. لذلك من ناحية ، يجب أن تنقل السيرة الذاتية المسؤولية والكفاءة في الإدارة ومن ناحية أخرى ، ارتفاع المبيعات والتسويق والمهارات الشخصية.

استخدم خبرتك السابقة في العمل ، سواء كان ذلك في صناعة المطاعم أو في مجال آخر ، للتأكيد على المثابرة في مكان العمل والتفاني والعلاقات الإنسانية الجيدة. استخدم اللغة النشطة والأفعال القوية لإظهار أن لديك الطاقة للعمل في بيئة مطعم عالية الضغط ، وتقديم تفاصيل محددة بدلاً من الأفكار الغامضة.
تأكد من إعطاء صاحب العمل الذي يقرأ سيرتك الذاتية معلومات حول الوظيفة في المجال الاجتماعي وإدارة الفريق. هل عملت بشكل جيد مع الآخرين في الماضي؟ هل مكنك العمل الجماعي من تحقيق أشياء عظيمة؟ قيادة المشاريع / المبادرات لتحسين أهداف الضيافة وخدمة العملاء؟ يريد أصحاب العمل التأكد من تعيين مديرين يمكنهم إسعاد الآخرين. إذا تمكنت من نقل مهاراتك الاجتماعية والإدارية القوية بشكل فعال في سيرتك الذاتية ، فسوف تحفز شهية أصحاب العمل.
 

هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!