نموذج السيرة الذاتية - اختبار البرمجيات

نموذج سيرة ذاتية لمختبر برمجيات ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة سيرة ذاتية لمختبِر البرامج ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.2 (48 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالية والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك أن تأخذ النصائح التالية المصممة لمختبري البرامج ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ عملك ابحث اليوم.

 

مهندسو ضمان الجودة مسؤولون عن اختبار البرنامج وتحديد ما إذا كان يفي بمتطلبات العميل ويلبي احتياجات المستخدم. يجب أن تُظهر السيرة الذاتية الفائزة قدرة المرشح على ضمان عمل المنتج بسلاسة وفقًا لعملية منظمة لاختبار الجودة. يجب أن يكون المرشح المثالي ماهرًا في العمل بشكل مستقل ، ولكن أيضًا في العمل الجماعي والتواصل مع الزملاء جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأدوات للمساعدة في عمليات الاختبار.

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية  رائعة ومهنية
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • صمم سيرة ذاتية إبداعية 

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها!

أصبح سوق اختبار البرمجيات شديد التنافس وأصبح الحصول على الوظيفة أكثر صعوبة ، وأحد الأسباب هو أن هذا المنصب يُنظر إليه على أنه بوابة إلى عالم التكنولوجيا الفائقة. بالنسبة لوظيفة ضمان الجودة ، يتلقى أصحاب العمل المئات من السير الذاتية لاختبار البرمجيات. واجبك هو التميز عن البقية وكتابة سيرة ذاتية تدهش صاحب العمل.
دعنا نبدأ..!

  • كتابة مقدمة :

يكتب العديد من المرشحين ملخصًا عن أنفسهم دون التفكير فيما يريد صاحب العمل رؤيته في السيرة الذاتية. تمنحك المقدمة التركيز الأولي لصاحب العمل المحتمل. اقرأ الوصف الوظيفي بعناية وانتبه لمتطلبات الوظيفة. حاول كتابة المقدمة وفقًا لهذه المتطلبات ولكن لا تزال في السطور العامة.
أكد هنا إنجازاتك وصفاتك المتميزة والمثيرة للإعجاب. تذكر استخدام أكبر عدد ممكن من الأفعال والمعلومات الخاصة بالوظيفة. يتحمل محترفو ضمان الجودة مسؤولية كبيرة عندما يتعلق الأمر بوجود منتج عامل ووظائف مشروعهم. يُعد إبراز سماتك الرئيسية التي تعرض بشكل فعال مهاراتك وإنجازاتك في هذه الوظيفة المهمة أمرًا بالغ الأهمية.

  • خبرة العمل :

اذكر في الخبرة المهنية المعرفة التي اكتسبتها ، بما في ذلك مجموعة الأدوات التي لديك. اقنع صاحب العمل بأن لديك مهارات حل المشكلات من خلال إعطاء أمثلة من خبرتك في العمل ، فهذا هو الجزء الأكثر أهمية بالنسبة لك لأنهم سيتحققون من مدى ملاءمتك للوظيفة ، تأكد من ذكر النقاط المهمة التي مررت بها في أماكن عملك.

أمثلة:

  • الاختبارات اليدوية لأنظمة الويب والأجهزة المحمولة - اختبارات التخطيط وكتابة مستندات الاختبار والعمل باستخدام أدوات الاختبار مثل السيلينيوم و TFS والمزيد.
  • اختبارات لأنظمة الأجهزة باستخدام معدات الاختبار مثل: محلل الترددات اللاسلكية والنطاق والهوائيات.
  • قيادة فريق اختبار آلي ، بما في ذلك تطوير البنية التحتية للاختبار في Java و Python واختبارات الأداء والتحميل لأنظمة الخادم المعقدة.
     
  • روابط:

קורות חיים איכותיים של בודקי תוכנה, יכללו מספר מיומנויות מרשימות שהמעסיק הפוטנציאלי מחפש אצל מועמד. על מנת להיחשב למועמדים חזקים עליכם להציג את עצמכם כאנשים בעלי ידע ששמים דגש לפרטים הקטנים ביותר ומיומנים בכל תהליכי בדיקות המוצר. בודקי תוכנה מבטיחים שתוכנות פועלות כפי שהן אמורות לעבוד. כדי להתקבל לעבודה כבודקי תוכנה, הבנה של תוכנה ומתודולוגיות בדיקה חיוניות, כמו גם קורות חיים המדגישים את הכישורים והמיומנויות שלכם.
שימו לב כי בתוך עולם הבטחת איכות, קיימים תפקידים שונים כגון בודק תוכנה, חומרה, ידני, אוטומטי, עומסים, ביצועים, ולעיתים תפקיד אחד הכולל את כולם – לכן חשוב לציין את סט הכלים שברשותכם כדי שהמעסיק יבין האם אתם מתאימים למשרה הרלוונטית.

في كثير من الأحيان ، هناك مرشحين يقومون بإنشاء عدة نسخ من السير الذاتية وفقًا لنوع الوظيفة التي يرغبون في التقدم لها ، في سيرة ذاتية للمختبِر اليدوي ، سترغب في التأكيد على أشياء معينة أكثر من السيرة الذاتية للمختبر التلقائي أو رئيس الاختبار فكر دائمًا في كيفية التميز ونقل معرفتك بطريقة سهلة القراءة ومريحة وواضحة إلى صاحب العمل التالي.

المهارات:

  • القدرة على العمل معًا
  • التفكير التحليلي وحل المشكلات المعقدة
  • كتابة مستندات الاختبار
  • مخطوطات - بايثون ، شل ، باش
  • السيلينيوم
  • اختبارات الحمل والأداء
  • منهجيات الاختبار - Agile، Scrum، Waterfall
  • التعليم:

اذكر هنا جميع الدرجات العلمية والشهادات التي حصلت عليها. إذا كنت قد درست أي موضوع أو أكملت دورة تدريبية ذات صلة بعالم ضمان البرامج ، فأضفها إلى سيرتك الذاتية.
في السنوات الأخيرة ، كانت هناك العديد من الدورات التدريبية في مجال اختبار البرامج ، إذا كنت قد درست مثل هذه الدورة ، فذكرها في سيرتك الذاتية وتوسع في مشروعك النهائي.
إذا كان لديك درجة البكالوريوس أو أعلى ، فلا داعي لتحديد التعليم الثانوي.

  • تصميم:

هل يتم فحص سيرتك الذاتية أيضًا؟ نظرًا لأن مختبري البرامج يشاركون في فحص المنتجات وإيجاد الأخطاء أو الانحرافات عن المتطلبات في مجموعة متنوعة من الصناعات - يجب أن تكون دقيقًا ومنظمًا وحساسًا بالتفاصيل أكثر من أي شخص آخر ، بما في ذلك التدقيق اللغوي المثالي - فلا مجال للخطأ.
يجب أن يحافظ المبدأ التوجيهي الخاص بك على سيرتك الذاتية مركزة والتي ستنقل الرسالة بوضوح. سيقضي صاحب العمل (أو نظام التوظيف الخاص به) بضع ثوانٍ فقط في مسح المعلومات والحصول على انطباع عنك. لذلك ، ليست هناك حاجة إلى تفصيل كل قسم من أماكن عملك السابقة أو أي مهارة اكتسبتها ، وابقَ مركزًا وواقعيًا والتزم بعناصر المعلومات المتعلقة بك والتي تكون موجهة للوظيفة وترقيك بشكل أكبر.

يوصى بشدة باستخدام قوالب السيرة الذاتية الخاصة بنا من أجل تصميم سيرة ذاتية مناسبة تمامًا لمنصب اختبار البرنامج.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

سيرتك الذاتية هي الخطوة الأولى في أي عملية طلب وظيفة. هذه فرصة للإعلان عن نفسك وإثبات أنك أفضل الأشخاص للوظيفة. يعتمد الحصول على مكالمة مقابلة على كيفية تقديم مهاراتك في سيرتك الذاتية.
عند كتابة سيرتك الذاتية ، تذكر أن محترفي ضمان البرامج يعملون لضمان أن تحقق البرامج والعمليات والنتائج أعلى جودة وأصالة ممكنة ويجب أن تعكس ذلك في سيرتك الذاتية.

أهم جزء في مختبري البرمجيات هو "التفكير خارج الصندوق". أي ، بدلاً من تلخيص عمل الفحص على أنه روتيني ، احسب ما يود صاحب العمل رؤيته في سيرتك الذاتية وقم بتمييز هذه الأقسام. أكد على حقيقة أنه بصفتك مختبري برامج ، يجب أن تعمل في فريق وأحيانًا مع عدة فرق لضمان تحقيق الأهداف.


هذه فقط بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية مميزة عن البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على شركات في السوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!