نموذج سيرة ذاتية - طابع

مثال على سيرة ذاتية للكاتب ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة سيرة ذاتية للكاتب ، بمساعدة الأمثلة والنصائح المكتوبة من قبل خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.9 (148 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالي والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة للطابعين ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ البحث عن وظيفة اليوم.


الكتابة هي القدرة على تحويل نص معين إلى نص مكتوب ومكتوب ، والقيام بذلك بسرعة كبيرة وفي كثير من الأحيان - بشكل أعمى أيضًا. وظيفة الكاتب هي كتابة النص المطلوب بسرعة وبدون أخطاء. على الرغم من أن الكتابة هي قدرة أساسية تقريبًا اليوم ، إلا أنها لا تزال مهنة تقنية تتطلب مجموعة متنوعة من المهارات ، مثل: الكتابة السريعة والعمياء ، والتركيز والانتباه ، والمعرفة والإلمام باللغات وعقل حاد ، لذلك بالترتيب لإبلاغ صاحب العمل أنك المرشح الأنسب لهذا المنصب ، من المهم أن تظهر سيرتك الذاتية في Kalden هذه القدرات.

يتم توفير خدمات الطباعة ، من بين أمور أخرى ، في المحاكم ، ولكنها تنتمي بشكل أساسي إلى مجال الإدارة ، حيث يُطلب في كثير من الأحيان من العاملين الإداريين كتابة وتسجيل محاضر الاجتماعات والاجتماعات.

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!

  • كتابة مقدمة:

المقدمة هي المدخل إلى سيرتك الذاتية ، تمامًا مثل أعمال الكتابة ، يجب أن تكون دقيقة وموجزة وفي صلب الموضوع. هذا يعني أنه يجب عليك الجمع بين أقوى مهاراتك وخبراتك ولمسة من السحر الشخصي لتجعلك متميزًا. أولاً ، ابدأ بكتابة أقوى صفاتك - ربما تكون فعالًا أو خبيرًا في تعدد المهام. تأكد أيضًا من تضمين عدد سنوات الخبرة السابقة لديك. إذا لم تكن قد عملت على الآلة الكاتبة بعد ، فيمكنك أيضًا الإشارة إلى نيتك في هذا المنصب والنسخ الاحتياطي ببعض الأمثلة على الخبرة ذات الصلة التي لديك.

لذلك ، في ما لا يزيد عن جملتين إلى ثلاث جمل ، اكتب عن نفسك بأكثر الطرق أصالة وأصالة. ركز على نظرتك للعالم وكيف يمكنك المساهمة في الوظيفة والمجتمع الذي تستهدفه. اسأل نفسك ما الذي يجعلك أنسب المرشحين الذي لا يمكن تجاهله. هل أنت مفيد ، حازم ، هادئ ، حريص على المساعدة ، وحل المشكلات؟ أكد على هذه الصفات في مقدمة سيرتك الذاتية. ستركز الأقسام الأخرى على خبرتك أو مهاراتك ، هذا هو المكان المناسب لتكون مبدعًا وأصليًا. لا تخف من الإشارة إلى ما يجعلك الأفضل.

  • خبرة في العمل:

يعد تاريخ التوظيف الخاص بك ضروريًا لإظهار لأصحاب العمل أنك تتمتع بالاحترافية والالتزام اللازمين للعمل في مكاتبهم. من الأفضل أن تسرد وظائفك السابقة بترتيب زمني عكسي ، بدءًا من أحدث تجربة. من الجيد أيضًا تحديد بعض البنود التي يتم تقديمها فقط من خلال الحقائق والإنجازات والمشروعات والبيانات حيثما أمكن ذلك.

يتطلب بعض أصحاب العمل خبرة سابقة في الكتابة كشرط أساسي للتوظيف ، لذلك من المهم جدًا التفكير كثيرًا في هذا الجزء من سيرتك الذاتية. لكل منصب ، حدد الشركة التي عملت بها ولأي سنوات ، وقم بالتفصيل بالمسؤوليات التي كنت تتحملها ، مثل إدخال أوامر في الكمبيوتر ، وإدخال البيانات في برنامج أو آخر ، وحضور جلسات الاستماع القانونية ، وكتابة البروتوكولات المسجلة ، و أكثر. حدد أيضًا "الأدوات" التي استخدمتها لأداء عملك ، مثل برامج الكمبيوتر والمواقع الإلكترونية والأجهزة وما إلى ذلك.

كما ذكرنا ، أحيانًا تكون الكتابة مصحوبة بوظائف إدارية مختلفة. إذا كان هذا ينطبق أيضًا على الوظيفة التي تتقدم لها ، فقم بإدراج المسؤوليات الإضافية التي تتحملها ، مثل العمل مع الموردين ، وطباعة المستندات وإعدادها ، وخدمة العملاء الأمامية أو الهاتفية ، وما إلى ذلك. تذكر أن الموظفين متعددي المهارات الذين لديهم القدرة على التعامل مع مهام متعددة ومجالات مسؤولية متنوعة يمثلون رصيدًا قيمًا لأي عمل تجاري. من المهم التأكيد في عقد العمل على كل التفاصيل التي قد تكون ذات صلة بالوظيفة المعينة ، والأهم من ذلك إذا تم تحديدها في قائمة متطلبات الوظيفة ، على سبيل المثال: الامتثال للضغوط ، وإمكانية العمل لساعات إضافية. وجداول التخطيط وتحرير التقارير والمزيد.

  • روابط:

المناصب الإدارية لها العديد من الصفات الهامة والضرورية التي بدونها سيكون من الصعب التقدم ، لذلك من المهم أن تؤكد على هذه الصفات لصاحب العمل ، مثل: القدرة على التنظيم والترتيب ، والمساعدة ، والكتابة ، والصياغة ، والتعبير على مستوى عالٍ. (بالعبرية ، أو بلغات أخرى إذا لزم الأمر) ، والعمل باستخدام الأدوات الأساسية مثل Office ، و Outlook ، واليوميات ، والهاتف الخلوي ، وما إلى ذلك (القدرة على التعلم والتعرف على الأدوات الجديدة التي تستخدمها المنظمة) ، والمرونة من حيث العمل ساعات وموثوقية.

يعتقد العديد من أصحاب العمل أن المهارات والقدرات التي ليست بالضرورة مهنية لا تقل أهمية عن المعلومات الشاملة أو الخلفية المهنية الرائعة. عندما يفحصون مدى ملاءمتك للمنصب ، يعلق أصحاب العمل هؤلاء أهمية كبيرة على القيمة المضافة التي يتوقع أن تجلبها للوظيفة ، لذلك من المهم جدًا سرد المؤهلات والمهارات التي لم يتم التعبير عنها في الأجزاء الأخرى من سيرتك الذاتية.

إذا كنت تكتب بسرعة ، ولديك مهارة في الكتابة العمياء ، ولديك مهارات حاسوبية عالية المستوى ، وتتقن العبرية ولغات أخرى ، وتكتب بدون أخطاء إملائية ، أو تلتزم بالمواعيد أو تهتم بالتفاصيل ، فاكتب عنها في هذا القسم من السيرة الذاتية وقم بتمييزها أهم المعلومات.

يوصى بإلقاء نظرة على متطلبات الوظيفة للتأكد من أنك لم تفوت أي قسم مهم مهم لأصحاب العمل لملء هذا المنصب.

  • التعليم:

على غرار المهن الأخرى ، يتم تعلم مهنة الطباعة أيضًا بشكل أساسي من الخبرة العملية المكتسبة أثناء العمل. على الرغم من ذلك ، إذا كان لديك تعليم أكاديمي أو إذا كنت قد خضعت لتدريب ذي صلة في دورات مختلفة ، فيجب عليك الإشارة إلى ذلك في سيرتك الذاتية.

يمكن أن تكون درجة البكالوريوس ذات الصلة بالصناعة التي تعمل فيها أو تأخذ دورات مثل الكتابة العمياء أو Office أو Excel على سبيل المثال ميزة كبيرة بالنسبة لك ، لأنها تشير إلى أنك تأتي بخلفية مناسبة. من المهم ملاحظة أن الدورات الإدارية المختلفة يمكن أن تكون أيضًا تعليمية ذات صلة ، حيث أن كتابة العمل في بعض الأحيان يكون مصحوبًا أيضًا بمهام إدارية مختلفة. من بين جميع الدرجات والشهادات التي ذكرتها ، اختر أكثرها صلة بالموضوع واكتبها بنص غامق ، لمساعدة صاحب العمل على الانتباه إلى التفاصيل المهمة بالنسبة لك للتميز.

يمكن أن تكون الوظائف في بعض الشركات تنافسية بين الخريجين الجدد الذين يتطلعون إلى تحقيق النجاح. يمكن أن تساعدك السيرة الذاتية الفائزة في التغلب على المنافسة ووضعك على الطريق إلى الوظيفة المرغوبة. إذا كان لديك درجة البكالوريوس أو أعلى ، فلا داعي لإدراج مدرستك الثانوية.

  • تصميم:

عند كتابة سيرتك الذاتية ، فإن التصميم الذي تختاره هو عنصر أساسي. لماذا ا؟ واحدة من واجباتك الرئيسية كطابعين هي إنشاء المستندات. سيرتك الذاتية هي فرصتك الأولى لتظهر لصاحب العمل المستقبلي مدى قدرتك على القيام بذلك.

نظرًا لأن قوالب السيرة الذاتية تنقل الطابع ، ما تحتاجه هو قالب نظيف وكلاسيكي لتقديم صورتك الاحترافية في سيرتك الذاتية ، لذا تأكد من اتباع نهج كلاسيكي مع خطوط نظيفة وسهلة القراءة في النص تتخللها رموز نقطية وقوائم . يجب أن تقفز لحظات النجوم في حياتك المهنية من الصفحة ، على الرغم من أنه يجب إبراز الكلمات الرئيسية المهمة والتأكيد عليها ، يجب أن تقرأ بسلاسة وتتدفق وتتجمع كقصة بدلاً من سلسلة من الأحداث المنفردة. لا تخف من أن تكون أصليًا وتجمع بين الألوان المنعشة والنمط الأصلي.

بالطبع ، ليست هناك حاجة لبدء كل شيء من البداية ، فاختيار أحد القوالب الخاصة بنا سيحقق لك النتيجة التي تبحث عنها بالضبط ويخلق سيرة ذاتية ممتازة ستتميز بلا شك عن المنافسة.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

الطباعة هي عمل مكتبي بشكل أساسي ، وهو مطلوب في العديد من الصناعات مثل اللوجستيات والقانون وتجارة التجزئة والمزيد. إن الطابعين هم المسؤولون عن إدخال البيانات في أنظمة الكمبيوتر المختلفة ، والكتابة الصوتية والمزيد. في مجال القانون ، على سبيل المثال ، هناك حاجة مستمرة لكاتبين محترفين لحضور مناقشات حية وكتابة ما يقال أثناء المناقشة بأسرع ما يمكن وبدقة. في مجال الخدمات اللوجستية والبيع بالتجزئة ، يعمل الطابعون بشكل أساسي في إدخال البيانات وكتابة الطلبات وما إلى ذلك.

يحتاج معظم الكتبة إلى التفوق في الكتابة السريعة والدقيقة والتفكير السريع والاهتمام بالتفاصيل والالتزام بالمواعيد ، لذلك من أجل إبلاغ صاحب العمل بأنك المرشح الأنسب للمنصب ، من المهم أن تعكس سيرتك الذاتية هذه القدرات.

من المهم أن نقول إن الكتابة ليست وظيفة إبداعية بشكل خاص. فالكاتب مطالب بفعل ما هو مطلوب منه ، دون إثبات أو تفسير. هذا العمل في نوبات ، وفقًا لساعات ، وعادة ما يكون مناسبًا للطلاب أو المحاربين القدامى أو الأمهات الذين يبحثون عن عمل مؤقت أثناء تربية الأطفال.
 

هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!