استئناف على سبيل المثال - برمان

Berman Resume for Sample ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة سيرة ذاتية لـ Berman ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.3 (81 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية التي تتكيف مع السوق الحالية والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة للساقيين ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ البحث عن وظيفة. اليوم.


يشبه إنشاء سيرة ذاتية فائزة صنع كوكتيل مثالي - عليك أن تمزج بين أجزاء متساوية من الفن والعلم. يجب أن تكون السير الذاتية لـ Bartender شاملة مثل مسؤوليات الوظيفة - يجب أن تعرض معرفتك وخبراتك ومهاراتك جنبًا إلى جنب مع شخصيتك الآسرة والقدرة على ابتهاج الناس وجعلهم يبتسمون ولديهم عيون مشرقة.
تمامًا مثل الكوكتيل ، تحتاج إلى مزج كل هذه المكونات جيدًا قبل تقديمها للعميل ، في هذه الحالة صاحب العمل المحتمل.

ما الذي يبحث عنه أصحاب العمل في المرشحين لمنصب السقاة؟ بادئ ذي بدء ، يعد حب الكحول والإلمام به أمرًا مهمًا للغاية ، حيث يطرح العديد من العملاء أسئلة ويطلبون توصية للمشروبات وفقًا لتفضيلاتهم وذوقهم الشخصي. ثانيًا ، نظرًا لأن أحد أدوار السقاة هو الحفاظ على جو خفيف وممتع ، يجب أن يكونوا اجتماعيين ومبتسمين وإيجابيين ، ولديهم إحساس بالخدمة والكاريزما والسحر الشخصي (خاصة إذا كانوا يريدون الاستفادة من النصائح السخية بشكل خاص) .

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!..

  • كتابة مقدمة:

تلعب الشخصية دورًا كبيرًا في دور السقاة. يحب بعض العملاء التعرف على السقاة والدردشة معهم حتى الساعات الأولى. في هذا القسم لديك الفرصة لتوضيح شخصيتك وأسلوبك وراء البار.

يعمل العاملون في قطاع المطاعم في بيئة مكثفة وتحت ضغط الوقت. ها هي فرصتك لشرح كيف ستلائمك والأسلوب الاحترافي الذي ستجلبه إلى المنضدة. تتكون معظم أقسام السيرة الذاتية من نقاط - للوظائف السابقة والمدارس والمهارات. المقدمة هي فرصتك لاستحضار القليل من الشخصية.
في جملتين إلى ثلاث جمل ، يجب أن تصف نجاحك الأكبر. هل طورت مشروبًا أصبح مشروب المنزل المفضل أو زاد عدد العملاء الذين دخلوا الحانة؟ استخدم كلمات قوية لشرح كيفية تشجيع العملاء على طلب كوب آخر أو شرح كيفية التزامك بالهدوء وعدم المبالاة عند التعامل مع عشرات العملاء في وقت واحد خلال ساعة الذروة في عطلة نهاية الأسبوع.

في المقدمة ، اذكر صفاتك الشخصية التي تبرز كنوادل ، مثل اللباقة ، والمساعدة ، والقدرة التسويقية ، والرغبة القوية في الاندماج في الحياة الليلية ، والمزيد. كل هذا سيساعد صاحب العمل على التعرف على مزاياك وتشجيع استدعاء للمقابلة.

  • خبرة في العمل:

يجب أن يصف السقاة كيف يظهرون الالتزام تجاه العملاء ولديهم خدمة ممتازة في سيرتهم الذاتية. يجب أن يصفوا الطريقة التي جعلوا بها الضيوف يشعرون بالترحيب وكيف استخدموا معرفتهم بالمشروبات والخلطات للتوصية بالمشروبات للعملاء وزيادة المبيعات اليومية. يجب عليهم أيضًا وصف أهمية تقديم الكحول للضيوف.

تاريخ التوظيف الخاص بك هو المكان المناسب لتحقيق أقصى استفادة من خبرتك وقدرتك. أي وظيفة في مطعم أو ضيافة أو خدمة عملت بها مهمة لسيرتك الذاتية ويجب أن تذهب إلى قسم خبرة العمل. تشهد مثل هذه الوظائف على قدرتك على إرضاء العملاء وفهم احتياجاتهم وزيادة المبيعات والعمل تحت الضغط والتعب. بالطبع ، إذا كانت لديك خبرة كنادل ، فقم بتوسيع ذلك. على سبيل المثال ، ما هي المتطلبات التي تتجاوز دورك كنادل ، وهل كان عليك تحقيق أهداف المبيعات ، وهل قمت أيضًا بإحضار الأطباق ، وهل قدمت خدمة مباشرة للعملاء (أم أنك تعمل فقط مع النوادل) وما إلى ذلك.

هذه هي فرصتك لتُظهر بشيء من التفصيل ما يمكنك القيام به ولماذا يجب على أصحاب العمل توظيفك. إن تاريخك الوظيفي هو سجل لإنجازاتك ونموك الوظيفي ، وليس قائمة بمسؤوليات الوظيفة.

يجب أن تظهر خبرة العمل بوضوح قدرتك على الإشراف على العمليات والإجراءات المتعلقة بالعمل وإدارة البار. صف كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأداء وتقليل التكاليف وزيادة الإيرادات وتحقيق رضا العملاء. ركز على كتابة الأقسام المستهدفة والمحددة التي تسرد فيها إنجازاتك الرئيسية والسمات ذات الصلة بصناعة المطاعم. يجب أن تُظهر سيرتك الذاتية تفانيك في إرضاء العملاء والقدرة على حل المشكلات عند الحاجة.

  • روابط:

أدرك العديد من أرباب العمل منذ وقت طويل أن الموظفين المهرة والموهوبين هم أحد الأصول لأعمالهم ، حتى لو لم يحصلوا على تعليم ذي صلة أو لم يكن لديهم الوقت لتجربة العمل الفعلي في هذا المجال. كما ذكرنا ، يفضل الكثير منهم توظيف موظفين موهوبين يتمتعون بمهارات شخصية عالية المستوى وتدريبهم وفقًا لاحتياجاتهم.

إذا كانت لديك مهارات مناسبة لهذا المنصب ، فمن المفيد جدًا تخصيص قسم لها في سيرتك الذاتية ، حيث يهتم أصحاب العمل كثيرًا بقسم المهارات حتى لو لم تكن قد عملت في مطعم أو بار من قبل. كما نعلم ، السقاة الجيدون لديهم علاقات إنسانية ممتازة. غالبًا ما يحب العملاء التحدث إلى السقاة ، لذا فإن مهارات الاتصال الخاصة بك ، وخاصة قدرتك على الاستماع أثناء عملك في سحر المزج ، هي المفتاح. قد لا ينقل هذا لصاحب العمل أنك مرشح مناسب لهذا المنصب فحسب ، بل يمكن أن تساعدك سمات الشخصية هذه أيضًا في كسب نصائح ممتازة.
بصفتك نوادل ، تقوم بخلط المشروبات الكحولية وغير الكحولية وتقدم خدمة عملاء مثالية للعملاء. لديك ذاكرة جيدة وعلى دراية بالمشروبات ومجموعات المشروبات. أنت توازن بين اتباع الوصفات بدقة والجمع بين إبداعك وابتكارك.

ولكن بصفتك نوادل ، فأنت تفعل أكثر من مجرد خلط المشروبات. السقاة مسؤولون عن الحفاظ على منطقة البار نظيفة ومرحبة ، ويجب أن يكونوا ماهرين في صيانة معدات البار. عادة ما يكون من مسؤوليتهم تلقي الطلبات ومعالجة المدفوعات النقدية وبطاقات الائتمان ، بالإضافة إلى صنع المشروبات.
بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تتذكر أن العمل خلف الشريط هو عمل بدني شاق يتطلب تعدد المهام والالتزام بالمواعيد والاهتمام بالتفاصيل والوقوف تحت الضغط. تأكد من تضمين كل هذه في قسم المهارات.

  • التعليم:

تتطلب وظيفة الساقي مجموعة خاصة من المهارات التي يمكنك تعلمها في الوظيفة. يختار بعض الأشخاص الالتحاق بمدرسة السقاة والبعض الآخر قد يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ، لكن دبلوم المدرسة الثانوية هو الحد الأدنى من التعليم المطلوب. حتى إذا كانت شهادتك لا تتعلق بمجال الضيافة والمطاعم ، فقم بإدراجها هنا. يُظهر الحصول على شهادة جامعية أنك تمتلك التصميم والمثابرة.

إذا كنت قد انتهيت للتو من مدرسة السقاة وليس لديك أي خبرة مهنية في هذا المجال ، ففكر في ذكر ذلك في مقدمتك لأن هذا التدريب يسلط الضوء على مؤهلاتك الأساسية لهذا المنصب.
حان الوقت لذكر شهادات إضافية في مجال الضيافة وتقديم الطعام: دورة النبيذ / المزج ، سلامة الغذاء أو المجالات الأخرى ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا إضافة سطر حول الخدمة العسكرية أو الوطنية ، وبالتالي السماح لصاحب العمل بالحصول على مزيد من المعلومات عنك والتعرف عليك بشكل أفضل.

  • التصميم :

سواء كنت جديدًا في هذا المجال أو إذا كان لديك سيرة ذاتية في العديد من الحانات ذات السمعة الطيبة ، فإن قالبًا نظيفًا وجذابًا ينقل رسالة مفادها أنك محترف. ليست هناك حاجة لتضمين الألوان الجريئة أو التخطيطات المبتكرة أو المزيد من العناصر الإبداعية ، حيث يبحث المدير عن شخص يمكنه إنجاز المهمة بكفاءة وبابتسامة. تتيح لك مجموعتنا من قوالب السيرة الذاتية إيجاد التوازن الصحيح بين السير الذاتية البسيطة والجذابة.

لا يعني مجرد كونك محترفًا في مجالك أنك ساحر في تصميم الرسوميات. حتى الخبراء يحتاجون أحيانًا إلى القليل من المساعدة - ولهذا صممنا سلسلة من قوالب التصميم الاحترافية التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة التي تبحث عنها بالضبط.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

دور النادل هو إعداد وصب المشروبات (الكحولية بشكل أساسي) في الحانات والمطاعم وقاعات الولائم. يبحث الكثير من الشباب عن وظيفة نادل لأن الجو جيد والنصائح رائعة. حتى أن بعضهم يستمر في القيام بدورة نادل وإكمالها لأن المعرفة والمهارات التي يكتسبونها في دراستهم قد تحسن فرصهم في الحصول على وظيفة.

يمكنك تدوير زجاجة فودكا محترقة في الهواء والتقاطها خلف ظهرك أثناء مسح الانسكاب من على المنضدة بيدك الأخرى. لذا ... أنت نوادل معتمدون! لكن ... كونك نادلًا يتطلب أكثر من ذلك بقليل. دائمًا ما يضع السقاة الفائزون العملاء أولاً: فهم متعاونون وصبورون ولطيفون حتى يعرفوا دائمًا نوع المشروب الذي يخدم مزاج العميل ولن يخافوا من العودة إلى المنزل أخيرًا وقفل المكان حتى يغادر العميل الأخير.
بالإضافة إلى ذلك ، السقاة هم مندوبو مبيعات ممتازون يتعين عليهم دائمًا فهم ما يريده العملاء حتى قبل أن يطلبوه والتفكير في كيفية زيادة المبيعات دون توقف. العمل خلف البار ليس بالأمر السهل ، فهو حتى ساعات متأخرة ، ويشمل الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع ، ويشمل الوقوف على قدميك لساعات طويلة وأحيانًا حمل أحمال ثقيلة. 

استخدم خبرتك العملية السابقة ، سواء كان ذلك في صناعة المطاعم أو في مجال آخر ، للتأكيد على المثابرة في مكان العمل والتفاني ومهارات التعامل مع الآخرين. استخدم اللغة النشطة والأفعال القوية لإظهار أن لديك الطاقة اللازمة للعمل في بيئة عالية الضغط ووصف كيف تكون مجتهدًا ودقيقًا ولكن لديك أيضًا أفكارًا إبداعية ومبتكرة.
تأكد من إعطاء صاحب العمل الذي يقرأ سيرتك الذاتية معلومات حول الوظيفة في المجال الاجتماعي وإدارة الفريق. هل عملت بشكل جيد مع الآخرين في الماضي؟ هل مكنك العمل الجماعي من تحقيق أشياء عظيمة؟ قيادة المشاريع / المبادرات لتحسين وتبسيط خدمة العملاء؟ يريد أصحاب العمل التأكد من تعيين موظفين يمكنهم إرضاء العملاء. إذا تمكنت من نقل مهاراتك الاجتماعية والإدارية القوية بشكل فعال في سيرتك الذاتية ، فستكون في وضع مثالي.
 

هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!