استئناف على سبيل المثال - الرسوم المتحركة

استئناف للحصول على عينة الرسوم المتحركة ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة سيرة ذاتية للرسوم المتحركة ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق وستجد وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.8 (159 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالي والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة لرسامي الرسوم المتحركة ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ البحث عن وظيفة. اليوم.


رسام الرسوم المتحركة هو فنان يمكنه بث الحياة في الأشياء الجامدة أو الرسوم التوضيحية أو نماذج الكمبيوتر ، عن طريق رسمها أو تثبيتها في موضع معين وتخليدها في صورة فوتوغرافية. بعد ذلك ، سيغير مصمم الرسوم المتحركة الوضع والتصوير مرة أخرى. وهكذا دواليك وهكذا دواليك ، لا قدر الله ، حتى يكون لديه ما يكفي من الصور لخلق وهم بالحركة ، ولن يشعر بهذا الوهم إلا بعد تحريرها معًا في فيلم وعرضها بسرعة لا تقل عن 12 إطارًا (لقطة) في الثانية.

في الماضي ، كانت الرسوم المتحركة تُستخدم بشكل أساسي في مجال الرسوم المتحركة ، حيث يتم رسم كل صورة يدويًا. اليوم يتم تنفيذ الرسوم المتحركة بالكمبيوتر ، ونواجهها في العديد من المجالات ، بما في ذلك السينما والإعلانات وألعاب الكمبيوتر وغير ذلك. هناك حاجة إلى رسامي الرسوم المتحركة في وكالات الإعلان ، واستوديوهات الرسوم المتحركة ، وشركات الألعاب (ألعاب الكمبيوتر) ، كموظفين أو مستقلين. يتضمن عملهم واجهات مع العديد من المحترفين مثل المبرمجين ومديري المنتجات ومصممي الألعاب.

قد يعمل رسامو الرسوم المتحركة في مجموعة متنوعة من التقنيات المختلفة. يفضل المرء رسم الصور وتصويرها (الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد أو "الرسوم المتحركة" باللغة العامية) ، بينما يفضل الآخر النحت في برامج ثلاثية الأبعاد والتحريك باستخدام أدوات برمجية متطورة (ثلاثية الأبعاد ، مثل Minions / Kung Fu Panda ، إلخ. ) ، ويفضل الثالث العمل مع مواد مثل البلاستيسين والطين ومشابك الورق والأشياء الثابتة الأخرى (توقف الحركة. على سبيل المثال أفلام والاس وغروميت).

يصبح العثور على عمل احترافي كرسامي رسوم متحركة أسهل عندما يكون لديك سيرة ذاتية قوية وجذابة. سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!

  • كتابة مقدمة:

قسم المقدمة في سيرتك الذاتية هو فرصتك للاستفادة من مواهبك لوصف أبرز حياتك المهنية والسماح لشخصيتك بالتألق. بينما يتحدث عملك عن نفسه ، فإنه لا يخبر أصحاب العمل ومديري التوظيف كيف تعمل كجزء من فريق أو تشارك أفكارك مع الآخرين.

تصف مقدمتك بإيجاز من أنت وشغفك وقدراتك وأهدافك المهنية. يمكنك استخدام هذا القسم لتسليط الضوء على عناصر مهاراتك الأكثر إثارة للإعجاب وتوصيل ما تبحث عنه في مكان العمل. تحتاج إلى منح أصحاب العمل المحتملين إحساسًا بأسلوبك ويدك ، سواء من الناحية الفنية أو كعضو في الفريق.

ضمن هذه السطور 2-3 ، يجب أن تربت على ظهرك للحصول على أفضل إنجاز للرسوم المتحركة. استخدم كلمات إبداعية وقوية لتوضيح من أنت كفنان وعمليتك الإبداعية. على الرغم من أن هذا ليس القسم الأكثر أهمية بالنسبة لموظفي التوظيف ، إذا أحبوا ما قرأوه ، فإن هذه الفقرة الشخصية يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في ما إذا كنت ستصل إلى مرحلة المقابلة أم لا.

  • خبرة في العمل:

يتجاهل العديد من رسامي الرسوم المتحركة قسم خبرة العمل في سيرهم الذاتية أو يقللون من قيمته ، وبدلاً من ذلك يركزون على إنجازاتهم المرئية. انها غلطة. لا يزال قسم تاريخ التوظيف في السير الذاتية للرسوم المتحركة مهمًا للغاية: إذا كنت تتقدم بطلب إلى شركة ، فليس فقط مهاراتك وإنجازاتك ذات صلة ، ولكن أصحاب العمل يحتاجون إلى دليل على أنه يمكنك العمل ضمن فريق وهيكل تنظيمي. تاريخ التوظيف هو الدليل.

سواء كنت تعمل بالقطعة أو تعمل بدوام كامل ، لديك نجاحات فنية يجب التركيز عليها هنا. في الواقع ، على الرغم من أنه يطلق عليه قسم تاريخ التوظيف ، فأنت تريد حقًا أن يكون قصة نمو ونجاح. أي ، بدلاً من سرد كل تفاصيل كل وظيفة ، يجب عليك اختيار ثلاث أو أربع مهام بنتائج مذهلة وشرح كيفية تحقيقك لتلك النتائج. هل وجدت طريقة لإحياء حركة صعبة؟ هل أنت متخصص في تقنية ثلاثية الأبعاد أنت فقط تتقنها؟ هل صممت لغة تصميم لعبة كاملة؟ هل قمت بمشروع مع موعد نهائي قصير؟ هل تواصلت بشكل جيد مع أحد العملاء لدرجة أنهم استخدموا خدمات الشركة مرة أخرى؟ هذه هي الإنجازات التي تريد التأكيد عليها.

إذا كنت تتقدم لشغل منصب صانع الرسوم المتحركة لتطوير الألعاب ، فركز على مشاريعك المنتهية وقدرتك على العمل مع فريق من المطورين. إذا كانت لديك خبرة في العمل مع العلامات التجارية الشهيرة ، فذكر ذلك أيضًا. هذا مهم بشكل خاص في صناعات التلفزيون والأفلام ، حيث يكون الاتصال الصناعي مهمًا للغاية.
لا تكتفِ بكتابة المكان الذي عملت فيه أو المدة التي عملت فيها ، ولكن كن محددًا بشأن ما فعلته في كل من هذه الوظائف ، مستخدمًا الحقائق والأرقام حيثما أمكن ذلك. استخدم النقاط والأفعال القوية لوصف إنجازاتك ومعالمك المحددة.

ماذا عن المحفظة؟

يشعر أرباب العمل بأمان أكثر عند توظيف رسامي الرسوم المتحركة بمحفظة وملف تعريف محدث على الشبكات الاجتماعية ، لذلك يوصى بتقديم مجموعة غنية ومثيرة للإعجاب في هذا المجال. من المهم أن تتضمن محفظتك مجموعة متنوعة من الأعمال لتقديمك كفنان متعدد الاستخدامات. افحص اختيارك للأعمال الناجحة ، فالتنوع يلعب دورًا مهمًا ، وبالتالي ، من المهم عرض الأعمال من جميع أنواع المجالات.

يجب أن تكون محفظتك في الواقع موقعًا إلكترونيًا يمكنك الارتباط به في سيرتك الذاتية. تأكد من أن هذا الموقع أنيق ومهني ويتوافق مع تصميمك. لست مضطرًا لأن تكون منشئ مواقع ويب محترفًا ، فهناك العديد من البنى التحتية المجانية على الإنترنت والتي يمكنك من خلالها إنشاء موقع الويب الخاص بك مثل WordPress.

  • روابط:

مهاراتك هي التي تجعل العملاء في الباب وما يجعلهم يعودون. حان الوقت للسماح لهم بنجمة. يعد قسم المهارات الخاص بك جزءًا مهمًا من استئناف الرسوم المتحركة. إنه يمنح أصحاب العمل طريقة سريعة لمعرفة مهاراتك أثناء قيامهم بمسح العديد من السير الذاتية. يمنحك هذا القسم أيضًا الفرصة لإضافة كلمات رئيسية وعبارات تظهر في متطلبات الوظيفة بسهولة.

نعم ، يجب أن تكون خبيرًا في البرامج ثلاثية الأبعاد وأيضًا فنانين ممتازين ، ولكن هذه المهارات الصعبة / التقنية ليست سوى جزء مما تحتاج إلى عرضه هنا. يعد قسم المهارات في السيرة الذاتية للرسوم المتحركة أحد الأماكن الأولى التي سيبحث عنها أصحاب العمل. إنهم يريدون أن يعرفوا أن قدراتك تتناسب مع هذا الدور ، ولكن أيضًا ما تعتقد أنه الأهم من بين جميع صفاتك المهنية.
يحتاج أصحاب العمل إلى رسامين من ذوي الخبرة في أحدث برامج التصميم ولديهم مهارات. أفضل طريقة لإقناع أي شركة توظف في وظائف الرسوم المتحركة هي من خلال تجميع قسم مهارات سيرة ذاتية واضح ومفصل. يمكنك أن تكون أكثر المصممين موهبة في العالم ، ولكن إذا حذفت مهاراتك في برنامج Flash ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بمثابة كسر للصفقة.

عادةً ما يركز قسم المهارات في السيرة الذاتية للرسوم المتحركة على المهارات "الصعبة" و "اللينة". المهارات الصعبة هي قدرات تقنية ، مثل معرفة بريمير أو فوتوشوب ، والتي تسمح لك بالجلوس والقيام بعملك بمفردك. المهارات اللينة هي "مهارات التعامل مع الأشخاص" وهذا يعني أنك تعمل بشكل جيد مع الآخرين - فأنت مستمع جيد ، وتدير الوقت وتعدد المهام وتعرف كيفية تقديم عرض تقديمي مذهل.

  • التعليم:

يوجد اليوم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في الرسوم المتحركة التي تقدم التدريب والشهادة في مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل: الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والتكوين و After Effects وبرامج ما بعد الإنتاج. بالطبع ، إذا كان لديك شهادة في مجال ذي صلة - التصميم الجرافيكي ، والفن ، وما إلى ذلك ، فمن المؤكد أنه لن يضر ، ومن المستحسن ذكر ذلك هنا. 

من المهم أن تذكر المؤسسة التي تدربت فيها وما إذا كنت قد تفوقت بأي شكل من الأشكال. يمكنك تحديد الدورات التدريبية المهمة أو ذات الصلة بمجال نشاط الشركة ، أو ذكر مشروع نهائي تم تقديره أو يعكس قدراتك في المجال. أنت في مجال إبداعي غالبًا ما يكون مجزيًا ، لذلك إذا تلقيت أي جوائز ، فيمكنك إدراجها هنا أو إنشاء قسم منفصل لإبرازها بشكل أكبر.

تذكر أن الكثير من رسامي الرسوم المتحركة المشهورين تلقوا القليل من التدريب الرسمي. إذا كنت جيدًا ، فأنت جيد وإذا أثبتت محفظتك ذلك ، فإن فرصك قوية مثل أي شخص آخر.

  • تصميم:

أنت رسامي رسوم متحركة ، لذا لديك ترخيص للتباهي قليلاً هنا. لقد قمت بالفعل بكتابة نصك وصياغته في نص السيرة الذاتية ، والآن حان الوقت لإعطاء اللمسات الأخيرة على ملفك. بشكل عام ، يجب أن تتجنب السير الذاتية المبالغة في عناصر الألوان والرسوم وتذكر أن هدفك الرئيسي هنا هو توفير مستند سهل القراءة. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إظهار موهبتك.

استخدم جميع أدوات التصميم التي تعرفها لتمييز سيرتك الذاتية عن الآخرين. إذا كان أصحاب العمل قد تلقوا سيرتك الذاتية في الماضي عن طريق الفاكس ، وكنت مقيدًا من حيث الدقة واللون ، فإن معظم أصحاب العمل يقرأون سيرتك الذاتية على شاشة الكمبيوتر اليوم. يمكنك إعطاء الوهم بالأبعاد الثلاثة وتقليد التصميم الجرافيكي للإعلان واستخدام التراكيب المختلفة. يمكن أيضًا أن يساعدك استخدام صورتك بطريقة إبداعية كجزء من مصادر الحياة ، أو إضافة تصميم مثل بطاقة عمل إبداعية.

ليس لدينا أدنى شك في أنك رسام متحرك موهوب ومبدع ، ولكن حتى الخبراء يحتاجون أحيانًا إلى القليل من المساعدة - ولهذا السبب صممنا سلسلة من القوالب الاحترافية التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة التي تبحث عنها بالضبط.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

تصف الرسوم المتحركة في الواقع إنشاء سلسلة من الصور التي يتم عرضها بسرعة عندما نقوم في كل صورة بإنشاء تغيير طفيف مقارنة بالصورة السابقة. عرض الصور بالتسلسل يخلق وهم الحركة. في الماضي ، كانت الرسوم المتحركة تُستخدم بشكل أساسي لإنشاء الرسوم المتحركة. استخدمت Walt Disney Studios العديد من رسامي الرسوم المتحركة لرسم الشخصيات مع تغييرات طفيفة. لغرض عرض الرسوم المتحركة ، كانت هناك حاجة إلى آلاف الصور. اليوم ، تندمج الرسوم المتحركة في العديد من المجالات مع الكمبيوتر الذي يشكل الجزء المركزي من العملية الإبداعية. يصف مفهوم الرسوم المتحركة اليوم مجال التصميم بأكمله المتعلق بالوسائط المتعددة والتصميم المرتبط بالكمبيوتر والتلفزيون والسينما وبالطبع الإنترنت.

إنها في الواقع رسوم متحركة على الكمبيوتر يتم فيها الجمع بين الفن وتكنولوجيا الكمبيوتر. بمساعدة أدوات الرسوم المتحركة الرقمية ، يمكن إحياء المخلوقات الخيالية والأشياء غير الواقعية. استخدامات الرسوم المتحركة كثيرة ، لكن المبدأ يظل كما كان من قبل - خلق الوهم بالحركة.
رسامو الرسوم المتحركة هم محترفون يجب أن يتمتعوا بقدرة ممتازة على تخيل نتيجة نهائية ، أو بعض الرؤية الإبداعية وبالطبع القدرات الفنية والموهوبة لتنفيذ الرؤية على لوحة الرسم أو الكمبيوتر. بطبيعة الحال ، يتمتع رسامو الرسوم المتحركة بحس وخيال إبداعي متطور للغاية وفي كثير من الحالات برؤية مختلفة قليلاً عن الرؤية العادية للعالم وخاصة عالم الوسائط الرقمية. يجب أن يكون رسامو الرسوم المتحركة أيضًا قادرين على فهم الأدوار المختلفة في فريق الإنتاج ، والطموح والرؤية للنتيجة النهائية وأيضًا تنفيذ هذه الرؤية مع إضفاء لمستهم الشخصية وذات الصلة.

فيما يتعلق بالعمل ، يمكن لرسامي الرسوم المتحركة الانضمام إلى إنتاجات مختلفة كعاملين مستقلين ، أو توظيف رسامي رسوم متحركة في شركات الإنتاج ، أو استوديوهات رسوم متحركة مختلفة ، أو فتح مكاتب إنتاج مستقلة مع موظفين ، وما إلى ذلك. يمكن أن يعمل رسام الرسوم المتحركة في صناعة الإعلان ، في العديد من الشركات التجارية في قسم التسويق والتطوير ، في التلفزيون ، والإنتاج السينمائي ، والرسوم المتحركة لأجهزة الكمبيوتر والمواقع الإلكترونية ، وأدوار الرسوم المتحركة في مجالات ما بعد الإنتاج والمزيد.
يحتاج رسامو الرسوم المتحركة اليوم إلى استخدام وإتقان مجموعة متنوعة من الأدوات الإبداعية ، بعضها متقدم للغاية ، ومن ناحية أخرى ، لديهم معرفة مهنية أساسية بالرسوم التوضيحية والرسومات باستخدام تقنيات القلم والورق القديمة. عالم الرسوم المتحركة متقدم وثوري اليوم أكثر من أي وقت مضى ، ويرجع الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى تطوير تقنيات رائعة للغاية ودخول المجال إلى التيار الرئيسي فيما يتعلق بالعديد من الأشياء والإنتاج.

تأكد من سرد برامج التصميم المختلفة التي تتقنها ، وعلى أي مستوى. إذا كانت لديك خبرة في العمل ، فذكر بالتفصيل مسؤولياتك. استخدم خبرتك في العمل لسرد مجموعة متنوعة من المهام التي قمت بها في وظيفتك السابقة للإشارة إلى الاجتهاد والاحتراف.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يُظهر أي شيء لصاحب العمل المحتمل أن صفاتك وقدراتك أفضل من أفضل أعمالك. هذا هو السبب الرئيسي لامتلاك العديد من المحترفين الفنيين مواقعهم الشخصية الخاصة التي تعمل بمثابة "معرض" لأفضل تصميماتهم. لذلك ، قم بتجميع كل أعمالك ، وتحميلها عبر الإنترنت ، وتضمين رابطًا لهذا الموقع في أسفل سيرتك الذاتية. لا تقلل من شأن هذا الجزء لأنه قد يكون السبب الرئيسي وراء حصولك على دور أحلامك.
 

هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!