مثال على السيرة الذاتية - مسعف

استئناف عينة المسعفين ، الدليل الأكثر شمولاً لكتابة المسعفين ، بمساعدة الأمثلة والنصائح التي كتبها خبراء التوظيف ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رائعة في 5 دقائق والعثور على وظيفة اليوم!

/assets/seo/images/example.jpg
متوسط التقييم: 4.9 (104 صوتا)
/assets/seo/images/example.jpg

يوجد في الدليل أدناه أمثلة ونصائح لكتابة السير الذاتية المتوافقة مع السوق الحالي والتي ستساعدك في العثور على وظيفتك التالية .. يمكنك استخدام النصائح التالية المصممة للمسعفين ، اكتب لنفسك سيرة ذاتية رائعة في بضع دقائق وابدأ البحث عن وظيفة. اليوم.
 


ألست متحمسًا لكونك مهملاً؟ الأدرينالين؟ دم؟ ربما تكون مؤهلاً لتكون مسعفًا. تنتمي هذه المهنة إلى مجال طب الطوارئ وتهتم بتقديم الإسعافات الأولية - المساعدة الطبية الأولية التي يمكن تقديمها للمصاب حتى قبل وصوله إلى المستشفى. كل فريق إسعاف لديه مسعف حاضر وهو أعلى سلطة في الفريق ، عندما لا يكون هناك طبيب بالطبع.

المسعفون هم في طليعة طب الطوارئ ، وعملهم معترف به ومقدر في جميع أنحاء العالم. يدير المسعفون المشاهد المعقدة ويتخذون قرارات مصيرية تؤثر على حياة المرضى على المدى القصير والطويل. بعضهم لديه قائمة طويلة من المرضى والمرضى والمصابين الذين تم إنقاذهم بفضل قدرات ومهارات المسعفين في هذا المجال.

المسعفون يحبون مهنتهم كثيرًا ، ويشهد الكثير منهم على نوع من "الإدمان" على هذه المهنة. هؤلاء هم الأشخاص الذين اكتسبوا المعرفة الطبية من أجل إنقاذ الأرواح في حالات الطوارئ ، وتمكنوا في عملهم من الوفاء بقيمة قدسية الحياة على أساس يومي ، وفي هذه العملية يتمتعون بمستويات عالية من الأدرينالين في الدم.

هناك حاجة إلى المسعفين للعمل في الأقسام المختلفة في المستشفيات وصناديق التأمين الصحي ومراكز التصوير ووحدات العناية المركزة والمزيد.

سنعلمك خلال بضع دقائق كيفية:

  • اكتب سيرة ذاتية رائعة تبرز فوق كل الآخرين
  • تكييف السيرة الذاتية لكل غرض وموقف
  • استخدم اللغة المناسبة لإبراز مهاراتك
  • تصميم السيرة الذاتية الإبداعية والأصيلة

باستخدام نماذجنا للسير الذاتية وقوالب التصميم ، سنساعدك في كتابة أفضل سيرة ذاتية والعثور على وظيفة الأحلام التي لطالما أردتها.

دعنا نبدأ!

  • كتابة مقدمة:

يعمل معظم المسعفين مع المرضى وكذلك الزملاء والمشرفين. يتطلب التعامل مع المواقف العصيبة أو المرضى القلقين والمؤلمين مهارات ممتازة في التعامل مع الأشخاص. قسم المقدمة في سيرتك الذاتية هو المكان المناسب لإظهار هذه القدرة.

يقدم هذا الجزء ، المعروف أيضًا باسم الملف الشخصي ، أعظم إنجازاتك ويجيب على السؤال الرئيسي: لماذا يجب على أصحاب العمل تعيينك؟ كل هذا في جملتين إلى ثلاث جمل أثناء السير على الخط الفاصل بين الغطرسة والحفاظ على الأصالة والصدق. تذكر أن تستخدم أكبر عدد ممكن من الأفعال القوية والمعلومات المحددة. يتحمل المسعفون مسؤولية هائلة تتمثل في تقديم المساعدة الطبية في حالات الطوارئ ، لذلك من المهم أن تقدم سيرتك الذاتية في أفضل صورة.

أظهرت الدراسات الاستقصائية أن مديري التوظيف وأرباب العمل يقضون ما متوسطه 6 إلى 8 ثوانٍ في مراجعة السيرة الذاتية عند اتخاذ قرار بشأن مواصلة القراءة أو المضي قدمًا. تولى القيادة بنقاط قوتك ، وتحكم في السرد ، ولا تمنح جمهورك سببًا للتوقف عن القراءة. هذا ليس المكان المناسب ليكون متواضعا جدا. إذا لم تبرز مهاراتك في الوظيفة ، فلن يقوم أحد بذلك. يجب أن تكون واثقًا وحازمًا دون أن تبدو متعجرفًا. المقدمة هي أيضًا المكان الذي يمكنك فيه اختيار الكتابة بطريقة شخصية عن سبب اختيارك لهذه المهنة والمؤهلات التي تحملها.

  • خبرة في العمل:

يعد قسم خبرة العمل في سيرتك الذاتية هو أفضل مكان لإثبات أن لديك المهارات والخبرة اللازمة للنجاح في الوظيفة. يزود هذا الجزء الممتحنين ومنتقي الوظائف بفهم أفضل لتجربتك السابقة في سوق العمل ، ويعلمهم التحديات التي واجهتها وما هي المهارات التي اكتسبتها في وظائفك السابقة - مما سيعمق معرفتهم بك ويزودهم بمعلومات فكرة أفضل عن الخلفية المهنية التي أتيت منها.

اكتب أين عملت ولأي سنوات ، ولكل قائمة مكان عمل في نقاط مجالات المسؤولية التي تحملتها ، وما هي المهارات التي سلطت الضوء عليها ، والإنجازات التي حققتها في الوظيفة ، وأكثر من ذلك. صف الوظائف السابقة ذات الصلة بمسؤوليات مماثلة لأعمال الإسعافات الأولية - على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل كمسعفين أو سائقي سيارات إسعاف ، إلخ.

إذا كنت قد خدمت كطبيب عسكري أو إذا تعاملت مع الإسعافات الأولية كجزء من وظيفتك أو إذا خدمت في دور "قتالي" ، فاكتب أين وفي أي دور وما الذي يشمله. أيضًا في هذا الجزء من السيرة الذاتية ، يمكنك الإشارة إلى المهارات التي اكتسبتها أثناء الخدمة العسكرية ، والمهارات التي أظهرتها من أجل النجاح فيها.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت قد تطوعت في MDA ، أو وحدة العناية المركزة ، أو مستشفى أو أي مكان آخر ساعدت فيه وتخصصت فيه في مجال الإسعافات الأولية ، فيمكنك الإشارة إلى ذلك هنا. حتى إذا لم تكن لديك خبرة عمل سابقة ، يتطلع أصحاب العمل ليروا أن لديك لمسة وشغفًا بالمجال.

  • روابط:

جميع المناصب في مجال الإسعافات الأولية تنطوي على قدر كبير من المسؤولية والتعامل مع الكثير من الضغوط. يتعامل المسعفون والمسعفون مع المرضى ويتعرضون للمشاهد الصعبة والحالات الصعبة والمستعصية. إلى جانب الدور المهني ، من واجب المسعفين أن يكونوا أذنًا مستمعة ومصدرًا للأمل للمرضى وأفراد أسرهم.

من أجل العمل بشكل جيد في مكان الحادث ، يجب أن يكون المسعفون ديناميكيين وحيويين ، وأن يقوموا بالمهام بطريقة واقعية حتى عندما يكون هناك نقص في ساعات النوم. إنهم بحاجة إلى معرفة كيفية التعامل مع الأشخاص بلطف ، وإظهار التعاطف معهم ، ولكن ليس للتعاطف كثيرًا ، ولكن للحفاظ على مسافة عاطفية ، مما سيساعدهم على عدم الانهيار إذا لم ينجح العلاج.

المسعفون هم من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً ، لذلك لديك العديد من المهارات الصعبة التي تريد التركيز عليها والتي تعتبر مهمة لعملك. لا تريد أن تبخل على هذه الأمور ، لكن المهارات اللينة مع التواصل الجيد بين الأشخاص والتسامح واللطف يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا بينك وبين مرشح آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، يوصى دائمًا بالإشارة في قسم المهارات إلى أمر من اللغات التي تمتلكها ، نظرًا لأن إمكانية الوصول في المهنة ومساعدة جمهور عريض من الأشخاص يعدان مهارة رائعة وموصى بها.

  • التعليم:

المسعف المحترف لديه التدريب والأدوات والمعرفة لإعطاء الجرحى أو المريض أدوية إنعاش ، وإجراء جراحة ميدانية ، وفتح مجرى هوائي لشخص مصاب ، ويعمل تمامًا مثل الطبيب في هذا المجال. في هذا القسم ، يمكنك أن تتحدث عن تعليمك ذي الصلة ، والدورات المهنية التي تلقيتها ، والدرجات الأكاديمية التي حصلت عليها.

يمكن إجراء دراسات المسعفين في مسارين: أحدهما كجزء من وصف دراسات طب الطوارئ التي تستمر ثلاث سنوات والآخر بمثابة دورة منفصلة يمكن قبولك فيها إذا كانت لديك خبرة لا تقل عن عامين في تقديم الخدمة الأولى. يساعد.

يعتبر كل من المسعف والمسعف جزءًا من الفريق الطبي ، والفرق بين الاثنين هو طول التدريب والصلاحيات الطبية الممنوحة لهما - قد يقدم الطبيب الإسعافات الأولية ، وإجراء الإنعاش القلبي الرئوي الأساسي ، وإدارة التسريب ، وأكثر من ذلك ، في حين أن المسعف لديه مجموعة واسعة من التدخلات تحت تصرفه وقد يؤدي عمليات أكثر تعقيدًا مثل إجراء إنعاش متقدم وإدارة أدوية الإنعاش وفتح فتحة تهوية.

  • تصميم:

لا أحد يتوقع أن تبدو سيرتك الذاتية كعمل فني. ما يتوقعه الفاحصون هو مستند ذو مظهر احترافي يتطابق بصريًا مع مظهر الزي الخاص بك: منقوش ومنظم بدقة ومصقول ونظيف.

حافظ على التصميم نظيفًا وبسيطًا وفعالًا ومرتبًا ، بحيث يمكن للقراء بسهولة رؤية ما يحصلون عليه والعثور عليه بسهولة. تذكر أن مديري التوظيف والقائمين على الفرز يقضون عادةً بضع ثوانٍ فقط في البحث عن السير الذاتية ، لذا اجعل تلك الثواني مهمة. تريد انطباعًا بصريًا جيدًا في لمحة ، قبل قراءة الكلمة الأولى.

بالطبع ، ليست هناك حاجة لبدء كل شيء من البداية ، فاختيار أحد القوالب الخاصة بنا سيحقق لك النتيجة التي تبحث عنها بالضبط ويخلق سيرة ذاتية ممتازة ستتميز بلا شك عن المنافسة.

  • في الختام ، النقاط الرئيسية وكيفية إبراز سيرتك الذاتية؟

أولاً ، إنها مهنة ذات دعوة. إن إنقاذ الحياة ليس بالأمر التافه ، فقط أولئك الذين كانوا حاضرين في حادث أو شهدوه ، يمكنهم فهم معنى كونك مسعفًا. بينما يكون الجميع في حالة من الصدمة والعجز وأيضًا عدم معرفة ما يجب القيام به ، يدير شخص واحد الحدث باحتراف وخفة الحركة ورباطة الجأش والالتزام بالمهمة - هذا هو المسعف. الحياة البشرية ليست مسألة تافهة ، وأهمية ترتيب الإجراءات والاحتراف وطريقة التنفيذ أمر بالغ الأهمية.

يعطي هذا الدور المسؤول موضوعه ، بصرف النظر عن الهالة والتقدير ، منظورًا مختلفًا للحياة. بصرف النظر عن هذه الحقائق ، هناك إمكانيات للعمل في مجموعة متنوعة من الأماكن مثل MDA ، في شركات خاصة مثل Shehal أو Natali ، وفي العديد من الأماكن الأخرى.

تنتمي هذه المهنة إلى مجال طب الطوارئ وتهتم بتقديم الإسعافات الأولية - المساعدة الطبية الأولية التي يمكن تقديمها للمصاب حتى قبل وصوله إلى المستشفى. كل فريق إسعاف لديه مسعف حاضر وهو أعلى سلطة في الفريق ، عندما لا يكون هناك طبيب بالطبع.
تشمل أدوار المهنيين الإنعاش ، وإدارة الأدوية ، وإجراء العمليات الجراحية في هذا المجال ، والمزيد. يتم تنفيذ عملهم خلال حالات الطوارئ والروتين ، ويتعرضون لمواقف صعبة ومعقدة ويطلب منهم التصرف في ظل ظروف من عدم اليقين والضغط ، من أجل إخبار الضحايا بأفضل وأسرع استجابة.

في سيرتك الذاتية ، يجب أن تخبر عن تقاربك وحبك للمجال ، سواء في الفقرة التمهيدية لتخبر بطريقة شخصية ما الذي جذبك إلى المجال في المقام الأول وفي قسم خبرة العمل (أو في قسم منفصل إذا الذي تختاره) حيث يمكنك تفصيل أي عمل تطوعي قمت به في هذا المجال مثل MDA أو Shehal أو المستشفيات.

إذا كنت طبيباً في الجيش فلا تنس أن تذكر ذلك. تجنب استخدام اللغة العامية العسكرية وتحدث عن الخدمة بعبارات بسيطة وقصيرة يمكن ترجمتها إلى مهارات المواطنة.
بالإضافة إلى ذلك ، يعد إتقان اللغات ومعرفتها مهارة رائعة لأن تقديم المساعدة والمساعدة لمجموعة متنوعة من الجماهير هي ميزة يمكن أن تساعدك بشكل كبير على التميز عن المتقدمين الآخرين!

هذه ليست سوى بعض النقاط التي ستجعل سيرتك الذاتية تبرز فوق البقية - بمساعدة أداة كتابة السيرة الذاتية الخاصة بنا على سوق.

هل أنت جاهز لاستخدام القوالب التي ستساعد سيرتك الذاتية على التميز في نظر وكالات التوظيف
جرّب منشئ السيرة الذاتية الاحترافي على موقع cv-ar.com الآن. ابدأ مجانًا!